⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ترند

تسريب جديد يكشف محتوى وموعد إعلان الكشف الرسمي عن لعبة GTA 6

هذه المعلومات التي تم تسريبها للعبة GTA 6 تظل مجرد إشاعات حتى يتم الإعلان الرسمي عن اللعبة

تعتبر شركة روكستار واحدة من الشركات التي تنتشر العديد من الشائعات حول ألعابها، وفي الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التسريبات حول لعبة GTA 6 المنتظرة. اليوم، هناك تسريب جديد يتعلق باللعبة، حيث كشف أحد المستخدمين على موقع Reddit عن المحتوى المتوقع ظهوره في الإعلان الرسمي للكشف عن اللعبة، ومن المقرر أن يتم ذلك نهاية شهر أكتوبر الجاري.

يبدو أن جميع التسريبات متفقة أن أحداث اللعبة ستجري في مدينة Vice City. وفقًا للمسرب، من المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن اللعبة في السادس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، حيث ستكون مدة الإعلان حوالي دقيقة ونصف. سيظهر بطل اللعبة الرئيسي “جيسون” وهو يقود طائرة، وسيتم إستعراض بعض مناطق المدينة خلال الإعلان. سيتم أيضًا تضمين تعليق صوتي من بطلي اللعبة “جيسون” و “لوسيا” مع ظهور بعض انشطة السباقات في عالم اللعبة.

هذه المعلومات التي تم تسريبها للعبة GTA 6 تظل مجرد إشاعات حتى يتم الإعلان الرسمي عن اللعبة من قبل شركة روكستار. في النهاية، سيكون من الأفضل انتظار الإعلان الرسمي والتأكد من المعلومات من الشركة المطورة حول موعد الإصدار والمنصات الداعمة لـ لعبة GTA 6.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.