⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تراجع نسب مشاهدة لعبة Apex Legends بشكل كبير

لا يخفى على الجميع التراجع الكبير لنسب مشاهدة لعبة Apex Legends على مواقع بث الألعاب مثل Twitch, YouTube

الوصول للقمة سهل ولكن الأصعب هو المحافظة على القمة هذا ما حدث مع لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends التي حققت ضجة كبيرة عند طرحها في الأسواق وقام أكثر من 25 مليون تحميل للعبة في إسبوعها الأول وتفوقت على أشهر ألعاب الباتل رويال مثل Fortnite, PUBG ولكن للأسف لم يستمر هذا التفوق لمدة كبيرة فـ ما هو السبب الذى أدى إلى تراجع لعبة Apex Legends.

لا يخفى على الجميع التراجع الكبير لنسب مشاهدة لعبة Apex Legends على مواقع بث الألعاب مثل Twitch, YouTube فـ منذ إطلاق اللعبة في فبراير الماضي إستطاعت اللعبة التفوق على Fortnite على موقع بث الألعاب الشهير Twitch ولكن لم يستمر هذا التفوق أكثر من شهرين فقد تراجعت نسب مشاهدة اللعبة ويرجع ذلك لـ ضعف فريق التطوير في طرح التحديثات الضرورية لحل المشاكل التي ظهرت منذ طرح اللعبة بالإضافة لـ قله طرح محتويات جديدة للعبة.

شاركنا رأيك في التعليقات هل سوف تعود Apex Legends للقمة مره آخرى أم لا؟

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.