⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تحديث جديد للعبة Red Dead Online يضم محتوى إضافي جديد

سوف يستطيع اللأعبين على منصة بلايستشن تجربة طور الأونلاين دون الحاجة لوجود إشتراك بلايستشن بلس وذلك حتى يوم ٢٧ مايو القادم

بعد فترة ليست بالقليلة من قله آضافة محتويات جديدة لـ طور الاونلاين الخاص بـ لعبة Red Dead Redemption 2 قامت اليوم روكستار بـ الإعلان عن تحديث جديد يجلب محتوى إضافي يضم مهمات جديدة لقصة الاونلاين بالإضافة لأنماط لعب تعاونية وتنافسية جديدة.

وفي مفاجأة سارة سوف يستطيع اللأعبين على منصة بلايستشن تجربة طور الأونلاين دون الحاجة لوجود إشتراك بلايستشن بلس وذلك حتى يوم ٢٧ مايو القادم.

كما يضم التحديث مجموعة من التحسينات والتغييرات على طور الاونلاين لتحسين تجربة اللعب ويمكنك مشاهدة جميع المعلومات عن التحديث من خلال هذا الرابط.

يجب الإشارة إلى أن روكستار قد أعلنت عن خروج طور الأونلاين من مرحله البيتا مع نهاية شهر يونيو القادم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.