⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تأجيل لعبة Replaced حصرية أجهزة Xbox حتى عام 2024

تم اتخاذ هذا القرار بهدف ضمان صدور اللعبة بجودة عالية تلبي توقعات وتطلعات اللاعبين

قام فريق التطوير Sad Cat Studios بالإعلان عن تأجيل لعبة Replaced والتي تُعتبر أحد حصريات أجهزة Xbox وذلك حتى عام 2024. تم اتخاذ هذا القرار بهدف ضمان صدور اللعبة بجودة عالية تلبي توقعات وتطلعات اللاعبين. جاء هذا الإعلان من خلال منشور نُشر على حساب الفريق الرسمي على موقع أكس “تويتر سابقاً”.

كما أكد الفريق في المنشور، فإن عملية تطوير اللعبة تسير بشكل طبيعي، وهم يطمحون إلى تقديم تجربة لعب متميزة من جميع النواحي. ووعدوا بصدور اللعبة خلال العام القادم 2024. يُشير إلى أن لعبة Replaced ستكون حصرية لأجهزة Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى توفرها على أجهزة الحاسب الشخصي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.