⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

بشكل مؤكد لعبة Spider-Man 2 ممنوعة في متجر PlayStation السعودي

يأتي هذا بعد قيام Sony برد أموال الشراء المسبق للعبة

بعد أن تم حذف لعبة Spider-Man 2 من المتجر السعودي وبعض متاجر PlayStation الرقمية في المنطقة العربية قبل عدة أيام، قامت اليوم شركة Sony بإرسال رسائل إلى المستخدمين الذين قاموا بطلب اللعبة بشكل مسبق، واعتذرت لهم عن عدم استكمال طلباتهم المسبقة. وقالت أنها ستقوم برد مبالغ شراء اللعبة للمستخدمين.

يبدو أن اللعبة قد تم منعها نهائيًا في المنطقة العربية ولن تتأخر كما ذكرنا من قبل في الخبر السابق، ويأتي هذا بعد قيام Sony برد أموال الشراء المسبق للعبة. وبذلك تصبح لعبة Spider-Man 2 هي ثاني حصرية تتعرض للمنع في المنطقة العربية هذه السنه، بعد منع لعبة Final Fantasy 16 بسبب محتواها الداعم للمثلية “المقرفة”.

وحتى الآن، لم يتم الإفصاح عن أي تصريح رسمي من شركة Sony أو أي جهة حكومية بشأن السبب وراء هذا الإجراء ومنع اللعبة في المنطقة العربية وعلى ما يبدو أن السبب هو دعم اللعبة للمثلية “المقرفة”. يبقى الموضوع محل انتظار ومتابعة لمعرفة تطورات الأمر وأي إعلانات رسمية قد تصدر لاحقًا بخصوص المنع.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.