⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الولايات المتحدة الأمريكية ترفع الحظر عن شركة Huawei

بذلك تستطيع شركة هواوي إستئناف عملها داخل امريكا وايضا سوف تعود الشركات التي قاطعتها بالتعامل معها

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن رفع العقوبات المفروضة على شركة Huawei داخل الولايات المتحدة الامريكية وذلك بعدما توصل إلى إتفاق مع الحكومة الصينية وحدث ذلك خلال مؤتمر قمة العشرين المنعقد حالياً في اليابان وبدلك تستطيع شركة هواوي إستئناف عملها داخل امريكا وايضا سوف تعود الشركات التي قاطعتها بالتعامل معها مره اخرى وعلى راس هذه الشركات جوجل المالكة لنظام أندرويد.

  والأسئلة التي تطرح نفسها الآن 

ما سبب تراجع الولايات المتحدة الامريكية في قرارها هل كان هذا بالسبب ضغط الشركات المقاطعة على الحكومة الأمريكية بسبب الخسائر التي سوف تعود عليها من مقاطعة شركة هواوي أم جاء التراجع فعلاً بسبب توصل ترامب إلى إتفاق مع الحكومة الصينية؟

بـ رأيك ماهى الخطوات التي يجب أن تتخذها باقي الشركات الصينية مثل تشاومي و أوبو حتى لا يتكرر معها ماحدث مع هواوي؟

 

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.