⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الموسم الأول للعام التاسع للعبة Rainbow Six Siege متوفر الآن

الموسم الأول يقدم أول عميل شرير يمكن اللعب به

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن انطلاق الموسم الأول للعام التاسع من لعبة Rainbow Six Siege، والذي يحمل اسم Deadly Omen. يأتي هذا الموسم بالعديد من المزايا المثيرة، بما في ذلك إضافة شخصية جديدة تُدعى Deimos، وهي أول عميل شرير يمكن للاعبين اللعب به داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموسم تحسينات ملحوظة في حلول مكافحة الغش الحالية، بما في ذلك حظر البيانات على التعلم الآلي، وتغييرات على العتاد والدروع التي تُعزز أسلوب اللعب التكتيكي وتجربة اللاعب بشكل عام.

تُعتبر عملية Deadly Omen فرصة لاستكشاف شخصية Deimos، المهاجم الجديد الذي يتميز بطابع مخيف وأداة DeathMARK Tracker الفريدة. تسمح هذه الأداة لـ Deimos بالكشف عن الموقع الدقيق للأهداف من خلال اتصال مباشر، وتستمر حتى يتم إنفاذ الوقت المحدد أو يتم قتل أحد الأعداء. من الناحية التكتيكية، يُمكن استخدام هذا الجهاز لتقييد حركة العدو، مما يسهم في تشتيت انتباه أفراد فريق العدو. يتحكم Deimos، بالخرائط بشكل كامل من خلال تحديد مواقع الأعداء، ويتميز بسرعتين وصحتين، ويحمل كلاً من سلاحي AK-74M أو M5904A1 كسلاحٍ رئيسي، بالإضافة إلى مسدس قوي جديد تمامًا، هو .44 Vendetta.

في الموسم الأول من العام التاسع، ستواصل لعبة Rainbow Six Siege التركيز على اللعب الاستراتيجي والتعاون الجماعي كأساس لتحقيق النجاح. ولتعزيز هذا التركيز وتحقيق تأثير أكبر على تجربة اللعب، ستشهد اللعبة تجديدًا للدروع وتنفيذ ترقيات هامة. تتمحور عملية Deadly Omen بشكل خاص حول تحقيق التوازن بين الآليات والشخصيات لتحقيق أسلوب لعب متوازن ومثير. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم تحديث هام لموازنة العميل الياباني Azami في هذا الموسم، وهو جزء من مبادرة شاملة لضمان استمرار تنافسية وجاذبية لعبة Siege لكل من المهاجمين والمدافعين.

ستتضمن أيضًا التحديثات الهامة لراحة اللاعب ميزة Locker، وهي قائمة جديدة لإدارة المخزون، والتي ستسهل على اللاعبين إدارة عناصر التجميل الخاصة بهم بشكل أفضل. بالضبط، تُمكّن الخزانة اللاعبين من فرز وعرض الأزياء التي يمتلكونها بسهولة، مما يجعل تجهيز الأزياء أكثر يسرًا وسلاسة.

مواصلة التدريب والإعداد الفعّال يظلّان أمرًا أساسيًا، خاصة مع الطابع التكتيكي البارز لتجربة اللعب في اللعبة. وتواصل قائمة التشغيل Versus AI تطورها، حيث يتم تحسين هذا الوضع بإضافة خرائط جديدة وشخصيات إضافية للتدريب والمواجهة ضدها. يُمكن لهذا الوضع أن يساعد اللاعبين الجدد والعائدين على استيعاب الأدوات المتاحة داخل اللعبة، بينما يُشجع اللاعبين المتمرسين على تطوير مهاراتهم التنافسية.

بالإضافة إلى ذلك، تبقى Rainbow Six Siege ملتزمة بضمان بيئة لعب نظيفة وعادلة في الموسم الأول من العام التاسع. على وجه الخصوص، يشمل ذلك تنفيذ حظر البيانات وتطبيق قيود على قوائم التشغيل وإضافة فريق دعم جديد لدعم إضافات QB و Mousetrap، وهذه فقط بعض الخطوات التي يخصصها الفريق لتعزيز جهود مكافحة الغش في هذا العام.

الموسم الأول للعام التاسع للعبة Rainbow Six Siege متوفر الآن للعب على PlayStation 4 و PlayStation 5 والمنصات المنزلية Xbox One و Xbox Series X | S، و Windows PC، وAmazon Luna.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.