⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن مقطع ترويجي جديد لـ لعبة Capes والإصدار قريباً

هناك نسخة تجريبية متوفرة من اللعبة من خلال منصة Steam

أعلنت المطور Spitfire Interactive والناشر Daedalic Entertainment عن عرض ترويجي جديد لـ لعبة Capes، وهي لعبة تكتيكية للأبطال الخارقين مبنية على تبادل الأدوار. يقدم المقطع الجديد نظرة شاملة على شخصية Rebound، وهي بطلة خارقة قوية تستخدم قوى النقل الفوري المعتمدة على الظل لهزيمة أعدائها وتسبب أضرار جسيمة.

Capes هي لعبة استراتيجية للأبطال الخارقين تعتمد على تبادل الأدوار، وستجد فيها عشاق XCOM كل ما يشبههم. قم برفع مستوى أبطالك وجمع قواهم لتنفيذ هجمات جماعية مدمرة في مهام استراتيجية صعبة. استمتع بالتفاعل مع قصة سينمائية واكتشاف أسلوب لعب تكتيكي مثير ومثير للاهتمام.

قبل عشرين عامًا، سادت الأشرار الفائقون. خلال هذه الفترة، أسسوا مدينة بائسة حيث تعد تطوير القوى الخارقة جريمة، ولم يجرؤ أحد على التمرد ضدهم. ومع ذلك، حان الوقت لتغيير هذا الواقع! اجمع فريقًا من الأبطال الشبان، وحسن مهاراتهم، وأعد استعادة مدينة King City. شارك في الحملة المظلمة والشجاعة لكشف الحقيقة وراء البرنامج الرهيب لتحسين العميل الخارق المعروف باسم ألفا، وأكمل المهام الجانبية الاختيارية لرفع مستوى أبطالك واستكشاف ماضيهم بشكل أعمق.

من المقرر إطلاق لعبة Capes في مايو 2024 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Nintendo Switch و PlayStation 5/4 و Xbox Series X|S و Xbox One. سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار المحدد قريبًا! كما يجب الإشارة أن هناك نسخة تجريبية متوفرة من اللعبة من خلال منصة Steam.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.