⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن محتويات التحديث القادم للعبة The Division 2

سوف يتوفر التحديث القادم بشكل مجاني للجميع يوم 30 يوليو القادم

كشفت اليوم يوبي سوفت عن المحتوى المجاني القادم في التحديث القادم للعبة The Division 2 وياتي هذا التحديث كـ جزء من خطة تحديثات وإضافة المحتوى المجاني للعام الأول ويضم التحديث القادم مهمات جديدة بالإضافة لـ بعض الإسلحة والعتاد ويستطيع أصحاب التذكرة الموسمية من تجربة المحتوى بـ أسبوع قبل إطلاقه لجميع اللأعبين يوم 30 يوليو القادم.

  يضم التحديث القادم مجموعة متميزة من الإضافات وهى كما يلي. 

  • إضافة مهمتان رئيسيتان بإسم National Zoo, Camp White Oak
  • إضافة Matchmaking لمهمات الـ Raid حيث يستطيع اللأعبين الإنضمام أو البحث عن لأعبين آخرين
  • إضافة مهمات إستكشافية جديدة
  • إضافة أسلحة وعتاد جديد

وذلك بالإضافة لتحسينات آخرى على المحتوى الحالي للعبة وسوف يتوفر التحديث القادم بشكل مجاني للجميع ولكن أصحاب التذكرة الموسمية سوف يتمكنوا من الحصول على التحديث يوم 23 يوليو القادم أما باقي اللأعبين يمكنهم الحصول على التحديث يوم 30 يوليو القادم.

بعد تجربتي لمحتويات التحديث القادم على سيرفرات PTS خلال الأسبوع الماضي فـ التحديث القادم جيد والمهمات الجديدة جيدة أما العتاد فـ لم يعجبني كثيراً وبخصوص الـ Raid أعتقد أن يوبي سوفت كان يجب عليها أن تبقى مهمات Raid كما كانت لأنها لاتزال تحتاج لتنسيق بين اللأعبين وخصوصاً آخر مهمة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.