⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن محتوى جديد لمرحلة ما بعد إطلاق Prince of Persia: The Lost Crown

محتوى إضافي جديد، وأطوار لعب وتحديات جديدة قادمة في 2014!

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن تفاصيل المحتويات الإضافية القادمة في 2024 للعبة Prince of Persia: The Lost Crown التي نالت استحسان النقاد، وسيتوفر أول محتوى في 20 مارس. يتضمن المحتوى الجديد العديد من التحديثات المجانية التي تدعو اللاعبين لإعادة اكتشاف جبل قاف، وذلك بفضل أطوار اللعب والتحديات الجديدة، بالإضافة إلى ملابس جديدة لسرجون. كما ستُصدر Ubisoft في وقت لاحق من هذا العام محتوى إضافي مدفوع قابل للتنزيل يوفر عدة ساعات من المحتوى بما في ذلك قصة وبيئات وأعداء جدد كلياً.

يأتي أول تحديث بعنوان Warrior’s Path، ويتوفر في 20 مارس ويجلب معه طور Speedrun وطور الموت الدائم و 4 أزياء جديدة لسرجون. يصدر المحتوى مجاناً لجميع اللاعبين الذين يملكون بالفعل Prince of Persia: The Lost Crown وهو الأول فقط من سلسلة من المحتويات القادمة.

أما التحديثان التاليان فهما بعنواني Boss Attack و Divine Trials، واللذان سيتضمنان على التوالي تحدي Boss Rush وأزياء جديدة لسرجون، وتحديات قتالية ومنصية وألغاز إلى جانب تمائم وأزياء جديدة لسرجون ومفاجآت أخرى يذكر أن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown متاحة حالياً بسعر 49,99$ للنسخة العادية و 59,99$ لنسخة الديلوكس على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة لأجهزة Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.