⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن لعبة JDM: Rise of the Scorpion والإصدار في صيف 2024

سيتم تقديم المشاهد السينمائية على شكل لوحات مانغا

كشف فريق التطوير Gaming Factory بالتعاون مع 4Divinity عن لعبة JDM: Rise of the Scorpion، والتي تقدم تجربة سباقات سيارات ممزوجة بقصة ترويها لوحات المانغا. تأتي هذه اللعبة كمقدمة مثيرة لقصة Scorpion، وتسلط الضوء على تجربة تمهد لدخول اللاعبين في عالم لعبة JDM: Japanese Drift Master الذي من المقرر إصدارها لاحقًا خلال العام الجاري.

خلال أحداث اللعبة، ستتولى دور Hatori “Scorpion” Hasashi، الذي ينحدر من عائلة يابانية عادية. على الرغم من خلفيته العادية، إلا أنه يشتهر بشغفه بسباقات الشوارع في المدن الموجودة على طول بحيرة هايكاما الخلابة. يضع Scorpion هدفًا واضحًا أمام عينيه، وهو أن يصبح واحدًا من أفضل المتسابقين في المنطقة.

شخصيات اللعبة

هاتوري يتميز بشخصية مثالية في المدرسة الثانوية، حيث يتمتع بطبيعة متمردة وشعبية واسعة بين زملائه. ورغم تميزه هذا، فإن توقعات والديه العالية لا تترك له مجالاً لقبول الهزائم، إذ تعتبر له أي خسارة وصمة عار على شرفه لا يمكنه تحملها. ينقل هاتوري القيم والقوانين التي تعلمها في المنزل إلى مضمار السباق، حيث تجعله غطرسته يحتقر أي شخص يتحداه مهاراته.

وفي سياق القصة، ستقابل شخصيات مثل Aoi، صديقة هاتوري وعاشقة للسيارات التي تدعمه دائمًا. وأيومي، صديق ثري من مدرسة خاصة، الذي يرافق هاتوري في السباقات بشكل متكرر. وكاوري، الروح الفنية التي تعمل في ورشة الطلاء المجاورة. وساتورو، الذي أصبح منافسًا قويًا لهاتوري على المضمار.

لعبة JDM: Rise of the Scorpion تعتبر المقدمة الوحيدة للقصة التي ستتابعها في النسخة الكاملة من لعبة JDM: Japanese Drift Master. ستقوم القصة، التي سيتم تقديمها على شكل لوحات مانغا، بربط كل من العنوانين ببعضها البعض بشكل متسلسل وشيق.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.