⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن لعبة المغامرات والتخفي Steel Seed والإصدار خلال عام 2024

يمكن للاعبين الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الرغبات على منصة Steam!

أعلنت شركة ESDigital Games عن شراكة نشر حصرية جديدة مع المطور Storm in a Teacup لنشر لعبتهم المنتظرة Steel Seed، وهي لعبة مغامرات وتخفي تم تطويرها بعناية لأجهزة الكمبيوتر الشخصي عبر منصتي Steam و Epic Games Store، بالإضافة إلى إصداراتها على PlayStation 5 و Xbox Series X/S في أواخر عام 2024. وسيكون الجمهور لديه فرصة استعراض أولى للعبة من خلال العرض التوضيحي العام المنتظر لـ Steel Seed في جناح ESDigital Games في فعاليات GDC Play المقررة من 20 إلى 22 مارس.

Steel Seed هي لعبة مغامرات وحركة خفية تندرج ضمن نطاق الخيال العلمي المظلم، حيث تدور أحداثها في عالم تواجه فيه البشرية خطر الانقراض بسبب تغير المناخ غير المسبوق. تتبع اللاعبين رحلة البطلة زوي ورفيقتها الطائرة بدون طيار Koby وهما يستكشفان أعماق منشأة سرية تحت الأرض، بحثًا عن الإجابات والمفاتيح التي قد تضمن بقاء الجنس البشري.

منذ اللحظة الأولى التي عرضت فيها Steel Seed، أدركنا أن فريق Storm in a Teacup لديه فكرة رائعة في مجال ألعاب المغامرات والحركة الخفية”، صرح أوليغ كوديشوف، الرئيس التنفيذي لشركة ESDigital Games. “نحن متحمسون للانضمام إلى هذه الشراكة مع الخبير العتيد في الصناعة كارلو إيفو أليمو بيانكي وفريقه، ونتطلع بشغف إلى مشاركة رؤيتهم مع محبي الألعاب في جميع أنحاء العالم.

Steel Seed تم تطويرها بواسطة فريق Storm in a Teacup وسيتم نشرها بواسطة ESDigital Games على أجهزة الكمبيوتر الشخصي عبر منصتي Steam وEGS، بالإضافة إلى PlayStation 5 و Xbox Series X/S في أواخر عام 2024. يمكن للاعبين الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الرغبات على منصة Steam!

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.