⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن لعبة التصويب Project L.3.3.T لأجهزة الكمبيوتر

اللعبة قيد التطوير حالياً ومن المتوقع صدورها في النصف الثاني من العام الجاري

أعلنت شركة التطوير Holmgard Games اليوم عن أول عنوان لها، وهو لعبة التصويب Project L.3.3.T. من المقرر أن تتوفر اللعبة لأجهزة الكمبيوتر في وقت لاحق من عام 2024. تم تصميم هذه اللعبة الجديدة بالكامل لتكون لعبة إطلاق نار قوية وتكتيكية، مما يهدف إلى توسيع نطاق هذا النوع وتقديم تجربة لعب فريدة لا مثيل لها. تجمع اللعبة بين كثافة اللعب التكتيكي المعروفة في ألعاب مثل Escape from Tarkov مع مجموعة من الميزات المبتكرة التي تعد برفع هذا النوع إلى مستويات جديدة. تخطط Holmgard لإصدار الوصول المبكر إلى Project L.3.3.T. في النصف الثاني من عام 2024، مع بدء اختبار ألفا المغلق والبيتا المغلق في مارس 2024.

Project L.3.3.T. هي لعبة إطلاق نار تكتيكية قوية من نوع PvEvP من منظور الشخص الأول تضع اللاعبين في مكانة نخبة المرتزقة من جماعة L.3.3.T. انخرط في معارك عالية المخاطر ضد كل من الشخصيات غير القابلة للعب واللاعبين المنافسين لتأمين الغنائم الثمينة في عالم تحولت فيه التكنولوجيا الفضائية. انطلق في مغامرة في بيئات معادية، وخاطر بكل معداتك لجمع القطع الأثرية وتأمينها واستخراجها. لكن كن حذرًا فالموت أثناء الرحلة يعني خسارة كل شيء. تتضمن بعض ميزات Project L.3.3.T مايلي.

تقدم اللعبة نظام تخصيص كامل للشخصيات يتيح للاعبين تعديل مظهر شخصياتهم، بالإضافة إلى ميزات الأسلحة الواقعية مثل التشويش، وزيادة الحرارة، والتآكل، وغيرها، بالإضافة إلى نظام تعديل متقدم يسمح لتخصيص مكونات الأسلحة النارية بشكل حاسم، مثل مقابض الشحن ومجموعات الزناد والتمويه، والمزيد.

كما تتيج لك اللعبة التحكم في شخصيتك من خلال تغييرات سلسة في السرعة والوقفة، بالإضافة إلى انتقالات سلسة بين الحركات مثل الميل والانحناء والقفز والتسلق واستخدام الحبال. يمكن للاعبين الآخرين مساعدتك في الوصول إلى مناطق أعلى مثل المباني. كما تتضمن اللعبة خصائص صحية وجسدية تشبه ألعاب تقمص الأدوار، مثل نسبة الماء ومستويات الطاقة وفقدان الدم والكسور والكدمات والتسمم والإرهاق.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.