⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن عرض تشويقي لـ Mafia Trilogy والكشف الكامل ١٩ مايو

سوف تكشف الشركة عن المزيد من الأخبار حول الثلاثية يوم التاسع عشر من مايو القادم الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة

بعد عدة أيام من التشويق كشفت منذ قليل شركة 2K عن صدور Mafia Trilogy وهى عبارة عن نسخ محسنة من أجزاء السلسلة الثلاثة وسوف تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل وموعد الإصدار لـ الثلاثية يوم التاسع عشر من مايو القادم الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ولكن حدث خطأ غير مقصود من متجر ميكروسوفت حيث كشف عن موعد صدور الثلاثية في الثامن والعشرون من شهر أغسطس القادم ولكن قام المتجر بحذف الصفحة بشكل سريع لذلك يجب علينا الإنتظار عدة أيام حتى نتأكد من تاريخ الإصدار الرسمي للثلاثية, يذكر أن ثلاثية Mafia Trilogy سوف تصدر على أجهزة بلايسيتشن 4 وإكس بوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة لمنصة جوجل ستاديا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.