⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن خارطة طريق لعبة Enshrouded لعام 2024

ستحصل اللعبة على خصم كبير كجزء من حملة تخفيضات Steam Spring

قدمت Keen Games تعهدًا بالاستماع إلى مجتمع لاعبي لعبة Enshrouded، حيث قرروا الآن الكشف عن خارطة طريق لعبة Enshrouded. تعتبر Enshrouded لعبة تقمص أدوار تعاونية للبقاء على قيد الحياة، والتي تتوفر حاليًا في مرحلة الوصول المبكر، ومن المقرر استمرارها حتى نهاية عام 2024. يخطط الفريق لإصدار أول تحديث رئيسي للمحتوى في وقت لاحق من هذا الشهر، وتوضح هذه الخارطة الطريق العام والتحديثات الرئيسية المتوقعة التي يأمل الفريق في تحقيقها بحلول نهاية العام الحالي. ومع ذلك، فقد تخضع هذه الخطط للتغيير مع تطورات الوقت.

تم اختيار الميزات والمحتوى الموضحة هنا بعناية لتعكس الرؤية الشاملة لفريق التطوير، وتم تأثيرها بشكل كبير من خلال نظام التصويتات الإيجابية للميزات، حيث اقترح المجتمع ثم صوت على الإضافات التي كانت مطلوبة بشكل أكبر. لقد تم إطلاق لعبة Enshrouded في مرحلة الوصول المبكر منذ أسابيع، وقد حظيت بتقييمات إيجابية من مجتمع اللاعبين، حيث بلغ عدد اللاعبين أكثر من 2 مليون، وحصلت على استحسان كبير (36 ألف تقييم إيجابي) على منصة Steam منذ ذلك الحين.

تم العمل على معظم هذه التحديثات المرغوبة للغاية بفضل منصة “التصويت الإيجابي”، حيث قام المجتمع بتقديم الميزات والتصويت عليها بشكل جماعي. وتشمل بعض الأمثلة طلب بوابات بين الخوادم، وزيادة التخصيصات داخل الخوادم مثل القواعد القابلة للتسمية، وإضافة الحيوانات الأليفة، وتربية الحيوانات (الماشية)، وبالطبع طلب الميزة الأكثر تصويتًا: أنظمة الطقس. ومن المخطط لإضافة ميزات أخرى، مثل المزيد من المناطق الأحيائية والمياه، نعم، الماء! في عام 2024، بالإضافة إلى الإصدار الكامل للإصدار 1.0 على منصة Steam والمتاجر الأخرى، مع الهدف من إطلاقها في عام 2025 على المنصات المنزلية الأخرى.

هذا الكم الهائل من المحتوى لم يتبع بنية خطية حتى الآن – فمع إصدار التحديثات والأخبار، يعتزم الفريق مشاركة التحديثات الشاملة وزيادة التفاصيل الدقيقة حول التحديثات الرئيسية عند وصولها. سيتم الإعلان عن التحديث الأول للمحتوى، المتوقع في وقت لاحق من هذا الشهر، في القريب العاجل. وبالرغم من ذلك، يمكننا التأكيد على أننا نتطلع إلى زنزانات أكبر وتجارب مثيرة في الأيام القادمة.

أخبار جيدة لجميع اللاعبين المهتمين بتجربة لعبة Enshrouded الآن، حيث ستحصل اللعبة على خصم كبير كجزء من حملة تخفيضات Steam Spring، ابتداءً من 14 مارس وحتى 21 مارس 2024. تم إطلاق Enshrouded في مرحلة الوصول المبكر على منصة Steam في 24 يناير 2024، ويتم التخطيط حاليًا لإصدار النسخة الكاملة 1.0 وإطلاقها على المنصات المنزلية في عام 2025. وقد وصلت اللعبة إلى أكثر من 2 مليون لاعب في الأسابيع القليلة التي تلت الإطلاق الأولي، وتتمتع حاليًا بتقدير إيجابي للغاية من قبل مجتمع Steam.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.