⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن التفاصيل الأولى لـ لعبة Age of Empires Mobile المجانية

من المقرر إطلاق اللعبة على الهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا العام

تم الكشف عن التفاصيل الأولى لـ لعبة Age of Empires Mobile المجانية خلال حدث عرض البث، Age of Empires: New Year, New Age. وسوف يبدأ فريق TiMi و World’s Edge اختبار اللعب قريبًا، حيث سيتمكن اللاعبون من التسجيل المسبق على App Store و Google Play في مناطق متعددة من العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، ليبقوا على اطلاع على اختبارات اللعب والإطلاق الرسمي في وقت لاحق من هذا العام.

قال إيرنست يوين، كبير مديري الإنتاج في World’s Edge “نحن متحمسون لتزايد عدد اللاعبين حول العالم لتجربة سحر Age of Empires مع الإطلاق المرتقب لـ لعبة Age of Empires Mobile. الجمع بين خبرة الألعاب الإستراتيجية والتراث الغني من World’s Edge مع تميز TiMi في ألعاب الهاتف المحمول، نحن نبني طريقة جديدة تمامًا للاعبين في جميع أنحاء العالم للانضمام إلى عالم Age of Empires.

Age of Empires Mobile يمثل فصلاً جديدًا في سلسلة الألعاب الشهيرة، حيث تم تصميمه خصيصًا للعب على الهواتف الذكية، مع استحضار مجموعة واسعة من العناصر المثيرة المأخوذة من السلسلة الأصلية. تقدم اللعبة أيضًا ميزات جديدة تهدف إلى ضمان تجربة استراتيجية ومحاكاة ممتعة عبر مجموعة متنوعة من الأوضاع اللعبة. ومن بعض هذه الميزات.

  • ستقدم اللعبة نفس التجربة الإستراتيجية من اللعبة الأصلية
  • ستصدر اللعبة بنمط لعب جديد بالإضافة لدعم اللعب عبر الشبكة
  • يمكنك في اللعبة بناء الأمبراطورية والمعارك الإستراتيجية في ساحة معركة ضخمة
  • ستدعم اللعبة تجربة لعب عبر الشبكة لنمطي PvP و PvE

شركة TiMi، التابعة لشركة Tencent Games، تضم فريقًا مخضرمًا متحمسًا لجلب تجارب AAA إلى الهواتف المحمولة. بفضل تعاونها مع World’s Edge، قامت TiMi بالمشاركة في إعادة إحياء تجربة عصر الإمبراطوريات على الأجهزة المحمولة، وهو الفريق المسؤول عن ألعاب هاتف محمول أسطورية مثل Call of Duty Mobile و Pokemon Unite. تهدف TiMi و World’s Edge إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لعشاق ألعاب الفيديو على الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.

من المقرر إطلاق لعبة Age of Empires Mobile على الهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا العام، وذلك من خلال TiMi Studio Group، وهو استوديو Xbox Games، والذي يتولى تطوير هذا الاستوديو امتياز Age of Empires.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.