⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن التحديث القادم رقم 5 لمستخدمي PlayStation 4

تم الكشف عن النسخة التجريبية للإصدار رقم 5 لمستخدمي PlayStation4 وجاءت أبرز المميزات لهذا الإصدار لتحسين خيارات الإشراف العائلي وأيضاً تحسين خدمات البث المباشر وبعض المميزات الآخرى وقد تم طرح هذا التحديث لمستخدمي البيتا لتجربة هذا الإصدار قبل طرحه بشكل نهائي لباقي المستخدمين.

الإشراف العائلي

تم تحسين خيارات الإشراف العائلي وإضافة بعض المميزات وذلك من خلال تحسين مرونة النظام وتسهيل عملية إضافة أعضاء العائلة كذلك التعديل بسهولة في خيارات الإشراف العائلي.

التعديل في العائلة

من خلال هذا الإصدار يمكن للمستخدم التعديل على خيارات الإشراف العائلي عن طريق إضافة المزيد من المشرفين من داخل أفراد العائلة كما يستطيع التحكم في الصلاحيات الممنوحة للإطفال كل طفل على حدى وليس التعديل على الجميع كما كان يحدث في السابق.

خيارات قائمة الأصدقاء

ومن المميزات الجديدة في هذا الإصدار إنشاء وتعديل قوائم الأصدقاء فقد تم إضافة تبويب جديد يدعى “Custom Lists” ويستطيع المستخدم من خلاله إنشاء مجموعات الأصدقاء على حسب الألعاب وذلك لتسهيل عملية إرسال الدعوات لهم.

تحسين خدمة البث المباشر

مع التحديث الجديد يستطيع الآن مستخدمي PS4 Pro البث خلال منصة Twitch بدقة 1080p وبـ 60 إطار في الثانية كما يستطيع المستخدم إذا كان مالك لـ Community ربطها بهذا البث ليتمكن الأعضاء من متابعة البث المباشر كذلك هناك ميزة آخرى لأصحاب نظارات الواقع الإفتراضي PS VR من مقدمي خدمات البث حيث يستطيع المستخدم قراءة التعليقات على النظارة مباشرة دون الحاجة لإزالتها.

تعديل الإشعارات

يستطيع المستخدم من خلال التحديث الجديد منع ظهور الإشعارات أثناء اللعب فقط فـ ظهور هذه الأشعارات أثناء اللعب كان يسبب الإزعاج لبعض المستخدمين كذلك تم إضافة التعديل على شكل الإشعارات وذلك من خلال إختيار اللون الأبيض أو الأسود لشكل الأشعارات.

قائمة الوصول السريع

كان لقائمة الوصول السريع “Quick Menu” نصيب في هذا التحديث حيث يستطيع المستخدم الوصول لهذه القائمة بشكل سريع دون الحاجة لمغادرة اللعبة لمتابعة تنزيل أو تنصيب الألعاب كما تم إضافة زر جديد “Leave Party” فيستطيع المستخدم من خلاله مغادرة الجلسات.

موعد صدور النسخة النهائية

إذا كنت مشترك في البيتا فسوف يتم إرسال بريد إلكتروني لك يوجد به خطوات تنزيل وإستخدام هذا الإصدار وتجربة المميزات الجديدة وإذا لم تكن مشترك فـ لم يتم حتى الإعلان عن موعد إصدار النسخة النهائية بشكل رسمي.

شاركنا عزيزي القارئ برايك في هذه التحسينات الجديدة من خلال التعليقات أسفل هذا الخبر.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.