⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الدليل الشامل للمبتدئين في لعبة Red Dead Online (الجزء الثاني)

تقدم هذه السلسلة أهم المعلومات والنصائح للمبتدئين في طور اللعب الجماعي

في المقال السابق، الدليل الشامل للمبتدئين في لعبة Red Dead Online قدمنا معلومات هامة للمبتدئين. ونظرًا لمحتوى اللعبة، تم تقسيم الدليل إلى جزئين. واليوم سنكمل الجزء الثاني وربما يكون هو الجزء الأخير، ما لم يتم إصدار محتوى جديد في المستقبل وأقصد فعلياً محتوى حقيقي ليس مجرد بعد المهمات البسيطة.

في هذا الجزء، سنتناول باقي الأدوار بعد البداية مع دور Bounty Hunter في المقال السابق. ستكون لدينا فرصة لاستكشاف الأدوار الأخرى في اللعبة وما تقدمه من مهام وتحديات جديدة. ستحصل على فرصة لتجربة الأدوار الأخرى واستكشاف العالم المذهل الذي تقدمه اللعبة.

دور Collector

دور جامع الكنوز (Collector) يُعتبر واحدًا من الأدوار الأكثر ربحية في لعبة Red Dead Online، حيث يمكن للاعب تحقيق أرباح مادية كبيرة. يتطلب هذا الدور جمع مجموعة واسعة من الكنوز المنتشرة في أنحاء خريطة اللعبة، ثم بيعها لـ Madam Nazar. يمكنك شراء خرائط الكنوز من Madam Nazar، ولكن عليك أن تضع في الاعتبار أن ذلك قد يؤثر على الأرباح المادية.

ولكن اليوم، سنتحدث عن الطريقة المثلى لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المادية من دور جامع الكنوز، وبالطبع، هذه الطريقة لا تتضمن أي نوع من أنواع الغش ولا تعرض حسابك في روكستار للحظر.

استخدام خريطة Jeanropke هو أفضل أداة لجامع الكنوز، حيث توفر جميع أماكن الكنوز في عالم اللعبة، وتُحدث بشكل تلقائي. وذلك لأن روكستار تقوم بتغيير أماكن الكنوز بشكل عشوائي من وقت لآخر. باستخدام هذه الخريطة، يمكنك الانتقال إلى كل كنز والحصول عليه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه الخريطة لمعرفة مكان Madam Nazar بشكل يومي.

خريطة الـ Collector
خريطة الـ Collector

لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من دور جامع الكنوز (Collector) في لعبة Red Dead Online، يجب عليك شراء أدوات الـ Shovel والـ Metal Detector من Madam Nazar. هاتان الأداتان هما الأدوات الأفضل لجمع الكنوز، حيث يمكنك استخدام الـ Shovel والـ Metal Detector للعثور على كنوز ذات قيمة عالية مثل العملات المعدنية والجواهر المفقودة. بدون امتلاك هاتين الأداتين، ستتمكن فقط من جمع بعض الكنوز البسيطة مثل الأزهار، ولكن العائد المادي سيكون محدودًا. ومع ذلك، سيكون لديك فرصة جيدة للحصول على بعض الأرباح في بداية رحلتك في الدور.

لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الكنوز، يجب عليك بيع المجموعة بأكملها. فكل مجموعة تتكون من عدة قطع، وعند جمع جميع قطع المجموعة، يمكنك الانتقال إلى Madam Nazar أو مكتب البريد لبيعها. في بعض الأحيان، قد يتعبئ حقيبة الكنوز الخاصة بك ولا تستطيع حمل المزيد من نفس المجموعة. في هذه الحالة، يجب عليك بيع القطع الزائدة. في الصورة أدناه، الرقم 1 يمثل صورة المجموعة بأكملها، والرقم 2 يمثل القطع الزائدة التي يجب بيعها. في المثال الموجود أدناه، يجب عليك بيع ثلاث قطع حتى تبقى قطعة واحدة فقط.

هذه هي الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من دور الـ Collector. كما ذكرت سابقًا، يُعتبر دور الـ Collector هو الدور الأفضل لتحقيق الأرباح المادية في اللعبة، بالإضافة إلى أنه يساهم في ترقية مستوى اللاعب بشكل سريع. يجب أيضًا أن نتذكر أن دور الـ Bounty Hunter هو الدور الوحيد الذي يمكنك من خلاله كسب الذهب.

دور Trader

صحيح، يُعتبر دور التاجر (Trader) من بين أفضل الأدوار لتحقيق الكسب المادي في لعبة Red Dead Online، ولكنه يأتي في المرتبة الثانية بعد دور الـ Collector. بشكل مُختصر، دور التاجر يتطلب منك صيد الحيوانات وتقديمها كتبرع لـ “Cripps” في المخيم لاستخدامها في إنتاج المواد التي يمكن بيعها.

عندما تشتري دور التاجر وتبدأ في جمع الحيوانات، قد تواجه صعوبة في البداية بسبب الوقت الذي تستغرقه في صيد الحيوان ونقله إلى المخيم، ثم العودة لصيد حيوان آخر، وهكذا. ولكن لا تقلق، بعد الوصول إلى المستوى العاشر في الدور، ستكون قادرًا على شراء عربة الصيد التي تستطيع حمل 5 حيوانات كبيرة في نفس الوقت.

وفيما يلي بعض النصائح الهامة لتحقيق أفضل استفادة ممكنة من دور التاجر:

  • يجب صيد حيوانات ذات ثلاث نجوم والتبرع بها لـ “كريبس”
  • أفضل موقع للمخيم هو Heartlands لوجود الكثير من الحيوانات في المنطقة
  • قم بشراء عربة الصيد عند الوصول للمستوى العاشر في الدور
  • قم تنفيذ مهمات الـ Supplies وخصوصاً في البداية لترقية مستواك في الدور
  • قم بشراء Delivery Wagon الكبيرة لنقل أكبر كمية من المواد
  • قم بصيد الحيوانات بطلقة في الراس بسلاح Bolt-Action Rifle

باتباع هذه النصائح، ستكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من دور التاجر وزيادة الكسب المادي في لعبة Red Dead Online.

دور Moonshiner

دور الـ Moonshiner يوفر محتوى إضافي للعبة ويسمح لك بتكملة مهمات قصة الأونلاين بعد الوصول إلى نسبة تقدم 72%. ومع ذلك، يجب أن أكون صريحًا بأن هذا الدور قد لا يكون ممتعًا للبعض. فمهمات القصة الإضافية صعبة وطويلة، وغالبًا ستلعبها بمفردك لأنها لا تسمح بإنضمام لاعبين آخرين خلال عملية التوصيل (Matchmaking). وعائد المكاسب المادية من بيع الـ Moonshine قد لا يكون جيدًا.

أيضًا، يجب التنبيه إلى أن شراء دور الـ Moonshiner يتطلب 25 قطعة ذهبية ويتطلب أن يكون لديك دور التاجر وتكون قد وصلت به إلى المستوى الخامس, في النهاية، إليك بعض النصائح المفيدة للعب دور الـ Moonshiner:

  • شراء البار لا يعود عليك بآى كسب مادي فقط إستخدامه لتنفيذ بعض التحديات اليومية
  • قم بقيادة عربة التوصيل بحرص شديد حتى لا تفقد آى زجاجات وتخسر المال
  • قم بإضافة Flavor للشراب لبيعه بسعر أغلى
  • قم تنفيذ مهمات Bootlegger Missions لترقية مستواك
  • قم بترقية المعدات في المعمل عندما يكون هناك ترقية متاحة
  • أفضل موقع لـ Moonshine Shack هو Heartlands

دور Naturalist

دور Naturalist هو آخر الأدوار المضافة إلى محتوى Red Dead Online. وكما ذكرت، فإن هذا الدور لا يوفر عائد مادي جيد مثل دور الـ Moonshiner والتاجر، ولكنه يقدم بعض المحتوى الإضافي وتجربة جديدة للاعبين. في دور Naturalist، يمكنك العمل مع هارييت لأخذ عينات من الحيوانات الإسطورية وبيعها لها. يمكنك أيضًا قتل هذه الحيوانات وبيعها لـ جس مقابل المال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك صنع ملابس وأكسسوارات مختلفة.

وإليك بعض النصائح للعب دور Naturalist:

  • بعد آخذ العينات من الحيوانات قم بإنعاشها للحصول على نقاط خبرة
  • قم ببيع مجموعة العينات كاملة بنفس طريقة دور الـ Collector
  • قم بتنفيذ مهمات Poaching في البداية للحصول على نقاط خبرة
  • قم بتنفيذ مهمات الحيوانات الأسطورية وخصوصاً الجديدة
  • لا تذهب مباشرة لـ “هارييت” بعد قتل آى حيوان إنتظر بعض الوقت
  • يمكنك قتل الحيوانات الأسطورية وبيعها لـ “جس” أو تبرع بها لـ “كريبس”

تذكر أن دور Naturalist يقدم تجربة إضافية ومحتوى للاعبين الذين يستمتعون بالحياة البرية والتفاعل مع الحيوانات. قم بتجربة الدور واستمتع بالأنشطة والمغامرات الجديدة التي يقدمها.

كانت هذه أهم المعلومات للمبتدئين في لعبة Red Dead Online وتم ذكر هذه المعلومات لمن لديه بعض الخبرة في اللعبة ويحتاج لتنظيم أفكاره أو تحسين طريقته في اللعب وسوف يتم إضافة الجزء الثالث من هذا الدليل عندما يتم إضافة محتوى إضافي جديد للعبة في الوقت التي تشعر روكستار أنها مقصرة في حق هذه اللعبة 😁 ولكن لا أعلم متى سوف يتم ذلك.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.