⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

البيتا المفتوحة للعبة Steep متوفرة الآن

أعلنت يوبي سوفت عن طرح البيتا المفتوحة للمحتوى الإضافي للعبة Steep الذي جاء بعنوان Road to the Olympics ويتوفر هذا المحتوى على منصات PlayStation, Xbox, PC ويستطيع الجميع تحميل هذا المحتوى وتجربته مجاناً إبتداً من 28 نوفمبر حتى 4 ديسمبر القادم.

سوف تحتوي البيتا المفتوحة أثنين من الأحداث الأوليمبية داخل كوريا الجنوبية بالإضافة لمجموعة من التحديات وايضاً حرية التنقل داخل منطقة مختارة في خريطة اليابان.

 

يجب الأشارة إلى أن لعبة Steep هى أحد العاب العالم المفتوح وهى عبارة عن سابقات تزحلق على الجليد وسوف يتوفر المحتوى الإضافي Road to the Olympics يوم 5 ديسمبر القادم على جميع المنصات PlayStation, Xbox, PC ويبدأ سعره من 36.99 دولار.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.