⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الإعلان عن موعد صدور لعبة Capes على منصات الألعاب

ستكون اللعبة متاحة للجميع على مستوى العالم في 29 مايو

أعلنت شركة التطوير Spitfire Interactive والناشر Daedalic Entertainment عن موعد صدور لعبة Capes التكتيكية المبنية على تبادل الأدوار. ستكون اللعبة متاحة للجميع في 29 مايو، حيث ستنطلق المعارك الملحمية في مدينة King City. تتوفر Capes على أجهزة الكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch و PlayStation 4/5 و Xbox One و Xbox Series X|S، ويمكنكم الآن طلب اللعبة مسبقًا على منصات PlayStation و Switch. احتفالًا بالإعلان عن موعد الإصدار الرسمي، نشاهد اليوم المقطع الدعائي الخاص باللعبة.

Spitfire Interactive هو استوديو أسترالي مستقل، تم تأسيسه من قبل فريق من خبراء صناعة الألعاب، الذين قاموا بتطوير لعبتهم الأولى Capes. باستنادهم إلى خبرتهم المكتسبة من ألعاب مثل Freedom Force (2002) وTeen Titans (2006)، يعيد فريق Spitfire تصوير تكتيكات الأبطال الخارقين لعصر جديد مع الاستفادة من الدروس المستفادة من الماضي. تجمع لعبة Capes بين مزيج فريد من التأثيرات الكلاسيكية المستمدة من القصص المصورة مثل Days of Future Past، Astro City، و Watchmen، بالإضافة إلى عناصر مأخوذة من ألعاب مشهورة مثل XCOM و Into the Breach.

تدور أحداث لعبة Capes بعد سيطرة الأشرار الخارقين على المدينة. بعد مرور 20 عامًا، وفي ظل حملات القبض على الأفراد ذوي القدرات الخارقة وطردهم من الشوارع، ينطلق مجموعة من الأبطال الشبان في معركة لتحرير مدينة الملك. تحت قيادة Doctrine، أحد القادة الباقين في المدينة، يتعين على هذا الفريق الجديد التعاون معًا، وكشف أسرار الشركة، واكتشاف مدى قوتهم ليصبحوا الأبطال الذين يحتاجهم King City.

سيكون عليك تجنيد الأبطال الخارقين الناشئين الآخرين والتغلب على الشركة من خلال حملة تكتيكية مليئة بالتحديات المصممة يدويًا. تعامل مع المخاطر الصغيرة واستغل قدرات فريقك في “مهام الدورية” الاختيارية لتحقيق النجاح في مهمتك.

أولئك الذين يسعون لإنقاذ مدينة King City يجب أن يحصلوا على نسخة Capes: King City Edition، التي ستتم إطلاقها في نفس موعد صدور لعبة Capes الأساسية. تتضمن إصدار King City اللعبة الكاملة بالإضافة إلى حزمة Supporters Pack المحتوية على العديد من المحتويات الإضافية، بما في ذلك ظهور الأبطال البديلين وكتاب فني يضم أكثر من 50 صفحة من الفن وراء الرؤوس، والمزيد من المحتويات المثيرة التي ستعزز تجربة اللاعبين في عالم Capes.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.