⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

اخيرا PUBG قادمة لـ PlayStation في ديسمبر

سوف تاتي اللعبة بنفس المميزات الموجودة على أجهزة PC, Xbox وهى متوفرة الان للطلب المسبق بسعر يبدأ من ٢٩،٩٩

بعد فترة ليست بالقليلة منذ اطلاق لعبة PUBG بشكل حصري على أجهزة PC, Xbox تعلن اليوم PlayStation بشكل رسمي عن طرح لعبة PUBG على أجهزة الجيل الحالي من أجهزة PS4 و PS4 Pro وذلك يوم ٧ ديسمبر القادم.

لعبة PUBG أصبحت من أشهر العاب الباتل رويال في الوقت الحالي وتتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة وسط مجتمع اللأعبين حيث أصبحنا في وقت يتجه فيه نسبة كبيرة من اللأعبين نحو طور الباتل رويال مما اضطر بعد الشركات الكبري لتضمين هذا الطور في سلاسل العابهم وكان اخرها Activision في لعبة Call of Duty Black Ops 4 وقريبا تستعد EA لطرح هذا الطور في لعبة Battlefield V.

سوف تاتي اللعبة بنفس المميزات الموجودة على أجهزة PC, Xbox وهى متوفرة الان للطلب المسبق على متجر PlayStation بسعر يبدأ من ٢٩،٩٩ دولار على أن تصدر اللعبة بشكل رسمي للأعبين يوم ٧ ديسمبر القادم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.