⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

يوبي سوفت تؤكد لن يتم إغلاق الحسابات الغير فعالة في حالة واحدة

إذا كان لديك حساب في يوبي سوفت وقد قمت من قبل بشراء الألعاب فلا تقلق

أنهت شركة يوبي سوفت جدلًا دار في الأيام القليلة الماضية بشأن إغلاق الحسابات الغير فعالة وفقدان اللاعبين للمشتريات التي أجروها عبر تلك الحسابات. وفي خبر سار أكد الحساب الرسمي للدعم الفني للشركة عبر منصة تويتر أن الحسابات الغير فعالة لن يتم إغلاقها إذا كانت مرتبطة بالعاب قام اللاعب بشرائها من قبل. وهذا القرار سيسري على جميع مستخدمي المنصات المنزلية وأجهزة الحاسوب الشخصي.

بدأ هذه الجدل حين قام أحد المستخدمين بنشر رسالة على تويتر يؤكد أن يوبي سوفت ستقوم بإغلاق حسابه خلال 30 يومًا إذا لم يقم بتسجيل الدخول. وقد غرَّد المستخدم قائلًا “يوبي سوفت ستغلق حسابك إذا ظل غير نشط لفترة وستخسر جميع ألعابك بشكل دائم”. ومن هنا بدأ الجدل، ولكن في النهاية، أنهت يوبي سوفت هذا الجدل بتوضيح رسمي.

إذا كان لديك حساب في يوبي سوفت وقد قمت من قبل بشراء الألعاب، فلا تقلق، فلن يتم إغلاق حسابك إذا كنت قد قمت بشراء الألعاب ولديك مشتريات سابقة. ولكن إذا لم تقم بشراء الألعاب من قبل، فننصحك بتسجيل الدخول إلى حسابك مرتين على الأقل في الشهر لتجنب إغلاق الحساب وفقدان الألعاب المجانية أو التقدم الذي قد حققته في تلك الألعاب.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.