إشاعة قد تؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة GTA

تؤكد هذه التغريدة بالفعل أن روكستار تعمل على مشروع GTA 6 منذ عدة سنوات

لا يمر يوم حتى نري شائعة او تسريب جديد يخص لعبة GTA 6 وكان التسريب هذه المرة علي يد ممثل مكسيكي يدعى Jorge Consejo حيث قام بتحديث سيرته الذاتية وأضاف أنه شارك في لعبة GTA 6  قبل عاملبن وكان يؤدي دور شخص مكسيكي يدعى The Mexican وهى شخصية جانبية وليست رئيسية.

بعد إنتشار هذا الخبر سارع الكثير من اللأعبين لموقع تويتر لسؤال الممثل عن آى معلومات تخص هذا الجزء الجديد  ولكن قام Jorge بالرد على الجميع عبر تغريدة وكان هذا محتواها.

بينما كنت أقرأ جميع رسائلكم اود إخباركم أنه لا يمكنني التعليق على تساؤلاتكم بسبب العقد الذي وقعته (يقصد مع روكستار) من فضلكم لا تشعروا بالتجاهل وانا اقدر كل واحد منكم.

تؤكد هذه التغريدة بالفعل أن روكستار تعمل على مشروع GTA 6 منذ عدة سنوات ولكن في نفس الوقت لابد أن نتوقع أن تكون هذه مجرد دعاية زائفة قام بها هذا الممثل لكسب بعض الشهرة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.