⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

إستعدادات يوبي سوفت لمعرض Gamescom 2017

تتسابق معظم شركات الألعاب لعرض ألعابها القادمة في معرض Gamescom 2017 المقرر فتحه أمام الزوار إبتداء من 23 حتي 26 أغسطس الجاري وهو أحد أكبر المعارض في القارة الاوروبية وتدخل يوبي سوفت بقوة هذه السنه بـ بثمانية العاب منهم ما سوف يصدر قريباً ومنهم لم يتم تحديد موعد إصداره حتى الآن.

Assassin’s Creed Origins

هذه اللعبة الغنية عن التعريف تعتبر أحد أقوى الألعاب خلال هذه السنه وينتظرها عشاق سلسلة Assassin’s Creed لمزيد من المعلومات عن هذه اللعبة يمكنك قراءة هذا المقال.

Skull & Bones

لعبة مستواحاه مع جزء Assassin’s Creed Black Flag ولكن تختلف كثيراً عنها لمزيد من المعلومات عن هذه اللعبة يمكنك قراءة هذا المقال.

Far Cry 5

الجزء الخامس من سلسلة Far Cry وهى من العاب العالم المفتوح يوجد تشابه بينها وبين لعبة Just Cause 3 ولكنها تختلف عنها في القصة وطريقة اللعب.

Mario + Rabbids Kingdom Battle

لعبة ماريو الشهيرة ولكنها للاسف حصرية على أجهزة Nintendo Switch ومن المقرر صدورها نهاية شهر أغسطس الجاري.

The Crew 2

من أفضل الألعاب القادمة في عالم السيارات حيث تستطيع التسابق بالسيارة أو الطائرة أو المركب وتتميز اللعبة بقوة الجرافيك.

South Park: The Fracture But Whole

لعبة مناسبة للأطفال.

Rainbow Six Siege

For Honor

لعبة قديمة بعض الشئ ولكن تتميز بإصدارات مواسم مختلفة ومن المنتظر عرض الموسم الثالث الذي صدر قبل عدة أيام.

يمكنك متابعة مهتم خلال الأيام القادمة لمعرفة آخر مستجدات المعرض

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.