⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

أول صورة مسربة من أونلاين لعبة Red Dead Redemption 2

قد بدأ الغيث بقطره من التسريبات في شكل صورة مسربة على موقع Reddit من أول مهمات طور الأونلاين

يترقب معظم لاعبي Red Dead Redemption 2 طور الأونلاين القادم وخصوصاً بعد النجاح الكبير التي حققته اللعبة بعد إطلاقها في الشهر الماضي ولكن كما تجري العادة لابد أن تترك روكستار الباب مفتوحاً لتداول الإشاعات قبل أن تقوم بالإعلان بشكل رسمي عن طور الأونلاين وقد بدأ الغيث بقطره من التسريبات في شكل صورة مسربة على موقع Reddit من أول مهمات طور الأونلاين.

تحذير حرق للأحداث

كما أوضح مصدر التسريب أن هذه الصورة هى من أول مهمة في طور الأونلاين وهى عبارة عن هروب اللأعب من السجن ودلل المصدر أن أول تروفي في طور الأونلاين يدعى Breakout وهو يدل على الهروب ولا يوجد حتى الآن آى تاكيد رسمي عن صحة الصورة أو حتى عن موعد صدور طور الأونلاين ولكن طبقاً لآخر التسريبات قد يكون خلال شهر نوفمبر الجاري.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.