⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

أدوات مجانية لإنشاء شعارات مبتكرة بواسطة الذكاء الاصطناعي

تعتبر الشعارات هي عناصر بصرية تعبر عن هوية ومبادئ العلامة التجارية وتلعب دورًا حاسمًا في التعرف على المنتجات والخدمات

تعتبر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إحدى الابتكارات الحديثة التي تلعب دورًا مهمًا في تطوير وتسهيل الأعمال في مختلف المجالات في هذه الأيام وتعتبر الشعارات هي عناصر بصرية تعبر عن هوية ومبادئ العلامة التجارية وتلعب دورًا حاسمًا في التعرف على المنتجات والخدمات ومن أجل إنشاء شعار فريد وجذاب، كان علينا في الماضي أن نعتمد على المصممين المحترفين وضياع المزيد من الوقت والموارد.

ومع ذلك، مع التقدم السريع في مجال الذكاء الاصطناعي، أصبح بإمكاننا اليوم الاستفادة من أدوات تحتوي على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل وتبسيط عملية إنشاء الشعارات فهذه الأدوات تتيح للمستخدمين تجربة مجموعة واسعة من التصاميم والرموز والألوان، وذلك من خلال خوارزميات تحليلية تتعلم من النماذج والاتجاهات الناجحة في تصميم الشعارات.

تتميز أدوات صنع الشعارات بواسطة الذكاء الاصطناعي بقدرتها على توفير مجموعة واسعة من الخيارات مما يساعد على اكتشاف تصاميم فريدة ومبتكرة, تعتمد هذه الأدوات على البيانات والتحليلات لتوليد تصاميم شعارات ذات جودة عالية وتتناسب مع متطلبات العلامة التجارية كما تتميز بسرعة وفعالية في إنشاء الشعارات، مما يوفر الوقت والجهد للمستخدمين.

Ameela

من أسرع المواقع التي تقوم بتصميم الشعار لك دون الحاجة للمزيد من المعلومات عن نشاط شركتك مثل باقي المواقع, فقط قم بإدخال إسم شركتك وإضغط على الزر الدائري الموجود أسفل الصفحة ليتم توليد الشعار خلال ثانية وإذا لم يعجبك التصميم إضغط على الزر مرة آخرى لتوليد شعار آخر وهكذا, الجميل في الأمر ان الموقع يوفر تحميل الشعار بصيغة SVG, ولكن للاسف الموقع لا يدعم الخطوط العربية في الشعار.

Canva

من أشهر المواقع التي تساعد المصممين في مختلف مجالات التصميم ولكن هنا سوف نتحدث عن تصميم الشعارات فهذا الموقع يقدم مجموعة واسعة من الأدوات التي تساعدك على تصميم شعارك بسهولة ويوفر الموقع مجموعة ضخمة من التصاميم منها المجاني ومنها المدفوع, ولكن المجاني كثير ويفي بالغرض كذلك الموقع يدعم الخطوط العربية, يمكنك تحميل الشعار بصيغة PNG وبحجم 500 بيكسل وإذا كنت تحتاج الشعار بحجم أكبر يجب عليك الإشتراك في الخدمة المدفوعة نظير حوالي 10 دولار شهرياً.

Logo.com

يعتبر من أشهر المواقع في تصميم الشعارات ولكن النتيجة النهائية في الغالب لا تكون إحترافيه بالشكل المطلوب ولكن يفي بالغرض في النهاية, بعد الدخول للموقع من هنا أدخل إسم شركتك وقم بالإجابة على عدة أسئلة وفي النهاية سوف يتم توليد مجموعة كبيرة من الشعارات يمكنك إختيار المناسب وتخصيصة ومن ثم تحميله, ولكن هذه الخدمة غير مجانية بالكامل فقط يمكنك تصميم خمس شعارات فقط للحساب المجاني.

كانت هذه أهم الأدوات المجانية لصنع شعارك الخاص بدون آى خبرة في إستخدام برامج التصميم المختلفة وتتوفر الكثير من المواقع الآخرى ولكنها غير مجانية وأيضاً هناك بعد الأدوات الجديدة المتوفرة حالياً للتجربة مجاناً يمكنك إستكشافها بالأسفل ولكنها لن تبقى مجانية لفترة كبيرة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.