⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

أحصل الآن على دورات أونلاين مجانية من جامعة هارفارد

جامعة هارفارد‏ من أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية وإحدى أقدم جامعات العالم

رغم إستمرار إنتشار وباء كورونا (كوفيد – 19) وتطبيق إجراءات الحجر المنزلي في جميع أنحاء العالم وقضاء وقت كبير في المنزل ولكنها تعتبر فرصة جيدة لـ تعلم أشياء جديدة واليوم لدينا مجموعة كبيرة من الدورات المجانية في عدة مجالات مختلفة من ضمنها بعض الدورات في المجال التقني وتطوير الألعاب هذه الدورات مقدمة من جامعة هارفارد التي تعتبر واحدة من أعرق الجامعات الأمريكية.

نبذة عن الجامعة

جامعة هارفارد‏ من أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية وإحدى أقدم جامعات العالم وأكبر جامعة في العالم من حيث المساحة والتجهيزات تقع في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس الأمريكية تعد الجامعة أحد أصعب جامعات العالم في قبول الطلبة حيث إن ترتيبها الخامس عالمياً من حيث صعوبة القبول.

توفر الجامعة مجموعة متنوعة من الدورات المجانية في مختلف المجالات ويمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة من خلال هذا الرابط ولكننا سوف نذكر هنا مجموعة من الدورات التقنية التي يمكنك الإستفادة منها في المجال التقني.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.