⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

أبل تنفي شائعة عن خفض جودة Face ID في iPhone X

عادة تنتشر الشاعات قبل طرح أبل آى منتج جديد في الأسواق وهذه المرة إنتشرت شائعة خلال الأيام السابقة عن نيه أبل في خفض جودة حساس الوجه في هاتف iPhone X القادم بحجة تسريع عملية إنتاج الهاتف وهو ما تم نفيه في بيان أصدرته أبل لتكذيب هذه الشائعة.

وجاء البيان الذي نشرته عدة مواقع إخبارية كما يلي

لم يتم تغيير جودة Face ID في هاتف iPhone X ولا تزال إحتمالية نسبة الخطأ هى واحد من كل مليون شخص أما عن شائعات Bloomberg فهى كاذبة تماماً ولا أساس لها من الصحة ونحن نتوقع أن تكون ميزة Face ID هى المعيار الذهبي الجديد لنظام التعرف على الوجه.


يجب الأشارة إلى أن هاتف iPhone X متاح للطلب المسبق الآن وسوف يكون متاح في الأسواق إبتداء من يوم الثالث من شهر نوفمبر القادم.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.