⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

أبل تطرح تحديث جديد لـ نظام iOS 11

طرحت أبل اليوم تحديث جديد لـ نظام iOS 11 ويحمل هذا التحديث رقم ١١.٠.١ وذلك لحل المشاكل التي ظهرت مع بعض المستخدمين بعد طرح النسخة النهائية من نظام iOS 11 الأسبوع الماضي ويستطيع الآن مستخدمي أجهزة iPhone, iPad, iPod تثبيت هذا التحديث على أجهزتهم.

ولم توضح أبل بشكل رسمي سبب طرح التحديث أو نوعية المشاكل التي يقوم بإصلاحها ولكن أفادت بعض التقارير أن هذا التحديث يقوم بإصلاح مشكلة عدم إرسال أو إستقبال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ خادم Microsoft Exchange وظهرت هذه المشكلة مع بعض المستخدمين بعد تحديث أجهزتهم لـ iOS 11 على تطبيق البريد الإفتراضي وأيضاً على تطبيق Outlook وقال البعض أن هذا التحديث يقوم أيضاً بإصلاح مشكلة في الكاميرا على هواتف iPhone 8.

طريقة التحديث

إذا لم يصلك تنبيه لتحديث جهازك يمكنك البحث بشكل يدوي عن التحديث وذلك عن طريق فتح Settings (خيارات) ثم General (عام) ثم Software Update (تحديث النظام) ويمكنك البدء في تثبيت التحديث وهناك عدة نصائح قبل البدء في عملية التحديث يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.