⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

آبل تعتذر لعملائها عن إبطاء هواتف أيفون وتقدم خصم 50 دولار

سعر البطارية الجديدة أصبح 29 دولار عند تغييرها لدى مراكز الصيانة المعتمدة

بعد الازمة التي سارت خلال الاسبوع الماضي عن قيام آبل بتقليل أداء الأجهزة القديمة لهواتف أيفون بسبب ضعف أداء البطاريات القديمة مما تسبب في إشعال أزمة بينها وبين مستخدمي هواتف أيفون القديمة وقيام دعوات قضائية ضدها في بعض الولايات بـ أمركيا قامت اليوم آبل بتوجيه رسالة إعتذار لعملائها ووضحت أسباب إتخاها لهذا القرار.

ووضحت آبل في رسالتها التي قامت بنشرها على موقعها الرسمي أنها قامت بهذه الخطوة في تحديث نظام iOS 11.2 لآن بطاريات الليثيوم أيون تقل قدرتها مع مرور الوقت مما قد يتسبب في مشاكل للهواتف مثل مشكلة الإغلاق المفاجئ ولم تقم بهذه الخطوة لإجبار المستخدمين على شراء الإصدارات الجديدة من هواتف أيفون كما تم تداوله من قبل البعض.

كما أوضحت أنه يتوجب على المستخدم تغيير البطارية القديمة بواحدة جديدة وبعدها سوف يعود الهاتف لحالته الطبيعية لذلك قامت أبل بعمل خصم قدره 50 دولار على سعر البطارية ليصبح سعرها 29 دولار بدلاً من 79 دولار.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.