هل شاهدت لعبة COD MW من منظور الشخص الثالث من قبل؟

تبين أن هذا الخطأ يحدث بشكل عشوائي لبعض اللأعبين عندما يعود اللأعب للحياة مرة آخرى خلال لعب طور النجاة

العاب Call of Duty من أشهر سلاسل التصويب من منظور الشخص الأول ولا نعتقد أن ياتي يوم وتتحول فيه طريقة اللعب إلى منظور الشخص الثالث مثل بعض ألعاب التصويب الآخرى ولكن يبدو أن هذا حدث بالفعل مع أحد اللأعبين عن طريق الخطأ على منصة Playstation 4 خلال لعب طور النجاة الحصري لنفس المنصة وإستطاع اللأعب تسجيل هذا الخطأ وقام بنشره على موقع Reddit.

Accidental 3rd person gameplay from survival mode
by u/Tkade14 in modernwarfare

تبين أن هذا الخطأ يحدث بشكل عشوائي لبعض اللأعبين عندما يعود اللأعب للحياة مرة آخرى خلال لعب طور النجاة وعند حدوث هذا الخطأ لن يستطيع اللأعب العودة للعب من منظور الشخص الأول إلا عندما يقوم بالخروج من اللعبة ثم العودة لها مرة آخرى ولكن الغريب في الأمر أن الفيديو حصل على إعجاب الكثير من المستخدمين على موقع ريدت.

لا تنسى مشاركة رأيك معنا في التعليقات .. هل تفضل أن تتحول سلسلة Call of Duty للعب من منظور الشخص الثالث؟

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.