هل تستعد EA للكشف عن جزء جديد من سلسلة NFS

إذا توجهت الآن للموقع الرسمي الخاص بلعبة NFS سوف تجد عد تنازلي ينتهى غداً

بعد فترة ليست كبيرة من الإشاعات حول إستعداد EA لإصدار جزء جديد من سلسلة سباقات السيارات الشهيرة Need For Speed خلال الفترة القادمة ولم تنفي أو تؤكد EA ذلك بشكل رسمي ولكن أصبح الآن من المؤكد إستعداد EA للكشف عن شئ غامص يخص سلسلة NFS خلال الساعات القليلة القادمة ومن المرجح أن يكون جزء جديد من السلسلة.

إذا توجهت الآن للموقع الرسمي الخاص بلعبة NFS سوف تجد عد تنازلي ينتهى غداً وتشير معظم التوقعات الى إستعداد EA للكشف عن الإصدار الجديد من السلسلة غداً على أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال معرض Gamescom الذى يبدأ في يوم 20 حتى 24 أغسطس فـ كل ما علينا الآن هو الإنتظار حتى ينتهى العد التنازلي ونرى ما تخبئه EA لنا.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.