ترند

هل تسببت شبكات الجيل الخامس في ظهور فيروس كورونا؟

هذه نظرية تحتاج لبعض التفكير ولكن إذا توجهت للبحث عنها سوف تجد الكثير ينفي صحة هذه النظرية

قد تجد أن عنوان هذا المقال صادم بعض الشئ ولكن قد تكون هذه الحقيقة أو ربما لا لذلك دعونا نعرف سوياً كيف ظهر هذا الإفتراض على الساحة يرجع السبب في ظهور مقطع فيديو على موقع يوتيوب لطبيب يدعى Thomas Cowan وهو يلقي بمحاضرة عن خطورة التقنيات الحديثة على صحة الإنسان وربط ظهور بعض الأوبئه خلال القرن الماضي بظهور بعض التقنيات الحديثة وتأثيرها السلبي على الخلايا الحيوية مما يؤدي لطرد الخلايا الحيوية هذه السموم على شكل فيروسات.

بدأ Thomas Cowan بـ عام 1918 حيث بدأ بث مواجات الراديو في مختلف أنحاء العالم وكان هذا بمثابة تعرض نظام حيوي لمجال كهرومغناطيسي جديد مما ادي لتسمم الحياة الطبيعية على الأرض وظهور وباء الإنفلونزا الإسبانية وبعدها يظهر هذا الوباء مجدداً بصورة مختلفة بعد الحرب العالمية الثانية بسبب بداية بث موجات الرادار في مختلف أنحاء العالم.

ويكمل حديثه بـ عام 1968 وظهور وباء إنفلوانزا هونج كونج بسبب بث موجات الراديو عن طريق الأقمار الصناعية حول الأرض في حزام فان آلن فـ يعتمد في نظريته على أنه لا يوجد إنتقال عدوى بين الناس لهذه الأوبئة بل هى تكون نتيجة طبيعية لهذا التسمم الذي تتعرض له الخلايا الحيوية ويبرهن على ذلك بما حدث أثناء وباء عام 1918 حيث ظهرت الأعراض في مختلف أنهاء العالم خلال أسبوعين فقط في وقت لم تكن فيه وسائل التنقل مثل يومنا هذا.

وبالعودة لـ فيروس كورونا يرجع Thomas Cowan السبب في ظهور هذا الوباء لإنتشار شبكات الجيل الخامس منذ سته أشهر ووجود الآف الأقمار الصناعية التي تبث هذه الموجات الجديدة في مختلف أنحاء العالم وهنا يسأل هذا الطبيب سؤال من هى أولى المدن التي تم تغطيتها بخدمات الجيل الخامس ورد أنها كانت مدينة ووهان الصينية التي ظهر في الفيروس لأول مرة ثم أمتد لباقي أنحاء العالم.

هذه نظرية تحتاج لبعض التفكير ولكن إذا توجهت للبحث عنها سوف تجد الكثير ينفي صحة هذه النظرية ولكن في النهاية لن تجد ما يقنعك إذا كانت هذه النظرية صحيحة تماماً.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.