نصيحة من أبل لتنظيف أجهزتها لمواجهة فيروس كورونا

ياتي هذا القرار الآن للحد من إنتشار فيروس كورونا

من المعروف أن الهواتف الذكية تحمل كم كبير من الجراثيم نتيجة إستخدامها لفترات طويلة دون الإهتمام بتنظيفها بشكل مستمر وكانت أبل سابقاً تعارض إستخدام المناديل المعطره لتنظيف أجهزتها خوفاً من التاثير السلبي لـ هذه المواد الكيميائية على طلاء اجهزتها ولكن عادت الآن أبل وعدلت هذه الإرشادات على موقعها وذلك لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.

وقالت أبل أن العملاء يمكنهم الآن مسح منتجاتهم من هواتف أيفون أو لوحات المفتايح لأجهزة ماك أو الأسطح الصلبة الآخرى بمناديل معطره تحتوي على مادة الكحول بنسبة 70% ولكن لا ينبغي على العملاء رش هذه المواد على الأجهزة بشكل مباشر حتى لا تؤدي إلى حدوث مشاكل في هذه الأجهزة.

نصائح أبل لتنظيف منتجاتها
نصائح أبل لتنظيف منتجاتها

يعتبر هذا تحول محلوظ في موقف الشركة التي حذرت في السابق من إستخدام مثل هذه المواد على أجهزتها ولكن ياتي هذا القرار الآن للحد من إنتشار فيروس كورونا.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.