مطور لعبة Palworld يكشف عن خطط المحتوى الإضافي للعبة

اللعبة متاحة الآن بنسخة وصول مبكر على منصات Xbox بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الشخصي

كشف فريق Pocketpair، مطور لعبة Palworld، عبر الصفحة الرسمية للعبة على منصة أكس عن خططهم للمحتوى الإضافي المستقبلي للعبة. يتضمن هذا التحديث إضافة نمط PvP ونمط لقتال الزعماء كأبرز الملامح المستقبلية. ومع ذلك، نوه الفريق إلى أن التركيز الحالي يركز على حل بعض المشاكل الحالية في اللعبة وضمان استقرارها في ظل النجاح الهائل الذي حققته. يعكس هذا النجاح الكبير ضغطًا كبيرًا على خوادم تشغيل اللعبة، ولذلك يتعين على الفريق معالجة هذا الضغط وضمان تجربة لعب سلسة لجميع اللاعبين.

ومن التفاصيل الآخرى التي كشف عنها مطور لعبة Palworld يجانب نمطي PvP وقتال الزعماء، تم الكشف أيضًا عن نمط لعب جديد يحمل اسم “Pal Arena”. في هذا النمط، سيواجه اللاعبون مخلوقات Pal في تجارب لعب مثيرة. كما أُعلن أيضًا عن دعم اللعب المشترك بين منصتي Xbox و Steam، مما يتيح للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض عبر المنصات المختلفة. وليكون ذلك لم يكف، سيتم إضافة جزر جديدة ومخلوقات Pal إلى اللعبة، بالإضافة إلى زعماء آخرين يعدون بتحديات جديدة ومثيرة في المستقبل.

مطور لعبة Palworld
خارطة طريق لعبة Palworld

اللافت في خريطة الطريق هو غياب خطة الفريق المطور لإطلاق اللعبة على منصات PlayStation، وذلك على الرغم من تأكيد Shuhei Yoshida، رئيس قسم الألعاب المستقلة في شركة سوني، بقدوم اللعبة إلى منصات PlayStation عندما طرح أحد مستخدمي منصة أكس عليه ذلك السؤال وكان الجواب بالتأكيد على قدوم اللعبة.

اللعبة تم تطويرها بواسطة Pocketpair، وهي شركة تطوير ألعاب مستقلة من كوريا الجنوبية. تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في يونيو 2021، وتم عرض إعلان تشويقي يُظهر الأسلوب الفريد للعبة.  اللعبة متوفرة الآن بنسخة وصول مبكرة متاحة على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، وأيضاً متاحة ضمن خدمة Xbox Game Pass. يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على اللعبة عبر متجر ستيم على الحاسب الشخصي

لعبة Palworld متاحة الآن بنسخة وصول مبكر على منصات Xbox، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الشخصي، وتتوفر أيضًا عبر خدمة Xbox Game Pass. تُعد هذه اللعبة تجربة فريدة تمزج بين عناصر لعبة Pokemon وعناصر الأكشن والمغامرة. تدور اللعبة حول مواجهات مع وحوش Pal، حيث يتاح للاعبين فرصة الانخراط في قتال مع هذه الوحوش إما بمفردهم أو بالتعاون مع أصدقائهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أداء مجموعة من الأنشطة الأخرى المثيرة في عالم اللعبة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.