⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

مرحلة الوصول المبكر لـ لعبة The Crew Motorfest تبدأ يوم الإثنين

توفر الطلبات المسبقة للنسختين الذهبية والمُطلقة 3 أيام من الوصول المبكر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن مرحلة الوصول المبكر للعبة The Crew Motorfest تنطلق بتاريخ 11 سبتمبر للاعبين الذين اشتروا النسخة الذهبية أو المُطلقة من اللعبة. بالنسبة للأشخاص المتحمسين للجلوس خلف عجلة القيادة، ستتوفر اللعبة للتحميل المسبق عبر منصاتهم المفضلة يوم 9 سبتمبر في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت السعودية.

سيتمكن اللاعبون بفضل الوصول المبكر من استكشاف العالم المفتوح النابض بالحياة لجزيرة ’أواهو‘ في ’هاواي‘ واستكشاف مهرجان Motorfest الذي يقام على مدار العام لجميع عشاق السيارات. كما سيكتشفون وجهات نظر جديدة حول ثقافة السيارات من خلال مجموعة مختارة من الحملات ذات السمات الفريدة، وسباقات القيادة المليئة بالتوتر والإثارة، والعديد من الفعاليات الحية التنافسية، بما في ذلك مسابقة Summit الأولى Muscle Power التي تتوفر فقط في الفترة ما بين 11-13 سبتمبر.

ومع وجود المئات من السيارات المميزة التي يمكن جمعها، من الماضي والحاضر والمستقبل، سيكون لديهم الكثير من الفرص لاستعراض مهاراتهم وأساليبهم أثناء ارتقائهم ليصبحوا أحد أساطير المهرجان. سواء أراد اللاعبون اللعب بمفردهم أو مع طاقمهم، فإن فرص المرح والتحديات لا حدود لها.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.