محتوى Trapped in Limbo متوفر الآن لـ لعبة Atomic Heart

بمناسبة إطلاق المحتوى الجديد يتوفر الآن خصم 50% على جميع نسخ لعبة Atomic Heart

استعد لتجربة مغامرة مثيرة مع إعلان Focus Entertainment و Mundfish عن إصدار المحتوى القابل للتنزيل الثاني المنتظر للعبة Atomic Heart، الذي يأتي بعنوان Trapped in Limbo. تتوفر هذه التوسعة الآن على منصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. مجانًا لجميع مالكي Atomic Pass، يعيد هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) اللاعبين إلى عالم Limbo المجنون والملون، حيث ينتظرهم لعبة جديدة مثيرة، وأعداء غريبين، واكتشافات مثيرة.

تبدأ أحداث محتوى Trapped in Limbo مباشرة بعد الانتهاء من اللعبة الرئيسية، حيث تستكشف نهاية مختلفة عن المحتوى القابل للتنزيل الأول لـ Annihilation Instinct. انطلق في مغامرة مثيرة إلى أقسام جديدة من عالم Limbo المليء بالتحديات المحببة لدى اللاعبين والممزوجة بنكهة Limbo الفريدة. يقوم اللاعبون، بمساعدة Twin’s Essence، زوجة P-3 السابقة، بالمضي قدمًا عبر العقبات المذهلة، وكشف أسرار ماضيهم وعالم Limbo الغامض، والمشاركة في معارك مثيرة مع أعداء وأسلحة فريدة.

خلال تجربتهم للعبة Atomic Heart، سيخوض اللاعبون رحلة تباينية بين العوالم، حيث يواجهون آليات غير تقليدية. خلال استكشاف هذا العالم المليء بالجنون، سيقومون بجمع التفاح لفتح المهارات والأسلحة، بالإضافة إلى العملات الذهبية التي تمكنهم من الوصول إلى ما يصل إلى 7 أشكال فريدة للاستفادة منها. تقع مصير الرائد P-3 في أعماق Limbo، ويتوجب على اللاعبين التحدي والصمود في هذا العالم المعكوس، حيث يسعون لتحرير عقل P-3 من سيطرة القوى الغامضة التي تعترض طريقهم.

محتوى Trapped in Limbo يعتبر أيضًا إضافة للألبوم الرابع في موسيقى Atomic Heart الأصلية، وهذا الألبوم متاح مجانًا لجميع اللاعبين الحاليين! يقدم المحتوى القابل للتنزيل الجديد مسارات موسيقية ديناميكية وجوية تساعد اللاعبين على استكشاف عالم Limbo الغريب والمثير مرة أخرى في أي وقت يشاؤون. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الآن ألبوم Atomic Heart OST Vol.4 على جميع المنصات الرقمية المختلفة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.