ماهي اللعبة المجانية القادمة من متجر Epic Games

قد تكون اللعبة القادمة هى أحد العناوين الكبرى وقد تكون Epic Games إختارت هذه الطريقة بغرض التشويق

كما تعودنا يقوم متجر Epic Games بطرح ألعاب مجانية بشكل إسبوعي وفي بعض الأحيان تكون عناوين ضخمة مثل ماحدث منذ عدة أسابيع عندما طرح المتجر العاب مثل Just Cause 4 و World War Z وغيرهم من العناوين الكبرى بشكل مجاني وكما تجري العادة يعلن المتجر عن الألعاب القادمة قبلها بإسبوع ولكن ماحدث بالأمس كان شئ غامض حسب أكتفى المتجر بوضع عد تنازلي ينتهى بعد 6 أيام حتى يتم الكشف عن اللعبة الجديدة.

Mystery Game
Mystery Game

أصبح من الواضح الآن أن المتجر ينوى طرح أحد العناوين الكبرى بشكل مجاني الأسبوع القادم, ويجب الأشارة أن لعبة Death Coming متاحة مجاناً هذا الأسبوع ويمكنك الحصول عليها الآن والإحتفاظ بها للأبد في مكتبة الألعاب لديك.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.