لعبة World War Z قادمة لـ منصة Switch

سوف تتوفر نسخة العام The Game of the Year Edition على جميع المنصات يوم 5 مايو

بعد طرح اللعبة مجاناً على الحاسب الشخصي على منصة Epic Games الشهر الماضي أعلنت اليوم Saber Interactive عن قدوم اللعبة على منصة Switch وذلك بالتزامن مع الإعلان عن نسخة العام من اللعبة والتي سوف تتوفر على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وتحتوى هذه النسخة على أسلحة وشخصيات جديدة بالإضافة لثلاث مهمات جديدة وايضاً تحتوي هذه النسخة على جميع المحتويات التي تم طرحها منذ صدور اللعبة.

سوف تتوفر نسخة العام The Game of the Year Edition على المنصات المنزلية بلايستيشن وأكس بوكس وأيضاً على الحاسب الشخصي وذلك يوم 5 مايو القادم ولم تكشف Saber Interactive عن موعد صدور اللعبة على منصة Switch حتى الآن.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.