⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Welcome to ParadiZe متوفرة الآن على المنصات المنزلية والكمبيوتر

تدعم اللعبة اللعب التعاوني المحلي أو عبر الإنترنت

احتفالًا بإطلاق لعبة Welcome to ParadiZe، قامت شركة Nacon و Eko Software بتقديم عرض إطلاق جديد للعبة. تجمع هذه اللعبة بين الحركة والحرف اليدوية وعناصر ألعاب تقمص الأدوار والبقاء على قيد الحياة، وكل ذلك في عالم مفتوح مليء بالإثارة. يمكن للاعبين الآن الانغماس في تجربة Welcome to ParadiZe على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي.

عند وصولك إلى ParadiZe، ستجد نفسك في مواجهة اكتشاف أن الملاذ الآمن الذي كان يعتبره الكثيرون آمن قد وقع الآن في قبضة العدو. ستستكشف مجموعة متنوعة من البيئات، وتواجه سكانًا مختلين وجهًا لوجه أثناء سعيك للهروب من هذا العالم المهدد بالزومبي والانهيار. وبفضل العناصر اللعبية المميزة لألعاب تقمص الأدوار، يمكن للعبة أن تقدم لك تجربة فريدة تتناسب مع تفضيلاتك الشخصية. اختر تخصيص صورتك الرمزية في القتال أو البقاء على قيد الحياة، أو اكتشاف العالم المحيط بك بحثًا عن البقاء. قم ببناء معسكرك الخاص، ونظم دفاعاته وفقًا لرؤيتك الفريدة، واستمتع بتجربة اللعبة بالطريقة التي تناسبك.

حتى نهاية العالم لها جوانبها الإيجابية! فـ ParadiZe يُعَتَبَر واحةً للكنوز المنسية والموارد النادرة التي تنتظر اكتشافها واستغلالها. اجمع كل ما تستطيع العثور عليه لتصنيع أسلحتك وتجهيزاتك، مما يمكنك من التحدي والبقاء سواءً كنت تواجه أعداءًا متعطشين للدماء أو تتحدى قسوة البيئة المحيطة.

تقدم اللعبة أيضًا وظيفة غير مسبوقة وهي اختراق الزومبي! من خلال خوذات القرصنة الثورية من Tusk Group، يمكنك تحويل أي زومبي إلى حليف! بعد ذلك، يمكنك تحديد دورهم بسهولة، سواء كانوا مزارعين لك أو محاربين يدافعون عن قاعدتك، أو حتى حراس شخصيين لك، عبر نظام برمجة بسيط وفعّال، مما يتيح لك خيارات لا حصر لها لاستغلال قدراتهم في محيط اللعبة.

سواء كنت تلعب بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء. يمكنك الانغماس في تجربة التعاون المحلي مع ما يصل إلى أربعة لاعبين أو التعاون عبر الإنترنت مع أصدقائك، مما يمنحك فرصة لاستكشاف العالم بأكمله بروح المرح. بغض النظر عما إذا كنت تتجاوز تجاربهم بسلاسة أو تواجه تحديات صعبة، ستحظى بمتعة لا تضاهى في مشاهدة أشكالهم الرمزية تتحول إلى زومبي ومواجهتها في مواجهة الزومبي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.