لعبة Welcome to ParadiZe تحصل على مقطع دعائي جديد

استفد من Steam Next Fest، الذي يستمر حتى 12 فبراير لتجربة الفصل الأول من اللعبة

كشفت شركتا Nacon و Eko Software عن مقطع دعائي جديد لـ لعبة Welcome to ParadiZe، حيث تجمع اللعبة بين عناصر القتال والصناعة اليدوية وألعاب تقمص الأدوار، كلها في عالم مفتوح مليء بالمغامرات الجنونية. يمكن للاعبين الآن الحصول على نسخة تجريبية من اللعبة على منصة Steam حتى 12 فبراير 2024، كما أنها متاحة للطلب المسبق على أجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية. من المقرر إصدار النسخة الكاملة للعبة في 29 فبراير 2024 على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي.

إذا كنت لم تجرب Welcome to ParadiZe بعد، فإن المقطع الدعائي الجديد والملخص القصير سيثير اهتمامك بالتأكيد، مما سيشجعك على تجربة ديمو اللعبة المتاح على Steam تأخذ اللعبة لاعبيها في رحلة مثيرة حيث يلعبون دور الناجين من نهاية العالم، يسعون لحياة هادئة وإطلالة جميلة في ParadiZe، وهو ملاذ للسلام بعيدًا عن غزو الزومبي.

خلال لعبة Welcome to ParadiZe، ستواجه مجموعات من الزومبي وستضطر إلى استخدام أي موارد تجدها على طول الطريق لتجنب أن تصبح وجبتهم القادمة. يمكنك صناعة أسلحتك ودروعك الخاصة، وترقيتها، وتجنيد جيشك الخاص من الزومبي الذين يمكنك التحكم بهم بفضل تقنية خوذات القرصنة المذهلة من Tusk Group! كما يمكنك تعزيز فرصك في البقاء على قيد الحياة باستخدام شجرة المواهب الكاملة، والتي تمكنك من إتقان مهاراتك القتالية أو البقاء على قيد الحياة أو القرصنة. ولا تنسى استخدام روبوتات الزومبي الخاصة بك للعمل في بناء معسكرك وتشغيله والدفاع عنه.

إذا كنت تبحث عن بعض الرفقة أثناء مغامرتك في استكشاف بيئات ParadiZe المتعددة، فكل ما عليك فعله هو دعوة أصدقائك لمشاركة كل المغامرات في وضع التعاون، حيث يمكن لفريق يصل إلى 4 لاعبين الانضمام معًا عبر الإنترنت. استفد من Steam Next Fest، الذي يستمر حتى 12 فبراير 2024، لتجربة الفصل الأول من Welcome to ParadiZe في الوضع الفردي أو الثنائي على أجهزة الكمبيوتر.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.