لعبة Under The Waves متوفرة الآن على جميع المنصات

لعبة Under The Waves متاحة الآن عبر جميع المنصات المنزلية وأيضاً الحاسب الشخصي

أُعلِنَ عن انطلاق لعبة Under The Waves من قِبَل فريق Parallel Studio بالتعاون مع شركة Quantic Dream. تتوفر الآن هذه اللعبة المثيرة على جميع المنصات. تُصنَّف اللعبة ضمن فئة المغامرات، وتم الكشف عن ذلك من خلال عرض دعائي خلال حدث Gamescom 2023 منذ عدة أيام. تُقدِم اللعبة تجربة مثيرة وشيقة تأخذك في رحلة مغامرات لا تُنسى في أعماق البحار.

“ستان”، الغواص المحترف الذي يعمل لدى شركة نفط، يقرر الخوض في مغامرة مثيرة في أعماق البحار، وذلك عقب سلسلة من الأحداث الغامضة التي شهدتها. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة فريق مؤلف من عشرة أفراد، الذين عملوا بتفانٍ على صقل تفاصيلها.

أصبحت لعبة Under The Waves متاحة الآن عبر جميع المنصات المنزلية، بما في ذلك PlayStation 5|4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.