لعبة Under a Rock ستقدم عالم مفتوح ملئ بالألوان الجذابة

اللعبة تحت التطوير حالياً ومن المقرر صدورها على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي

عندما تصل لعبة Under a Rock، التي تقدم تجربة بقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح، إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي و PlayStation و Xbox، ستجد نفسك في جزيرتها الغامضة والملونة، عالمًا جميلاً ينتظرك لاستكشافه. فعالم اللعبة ينبض بالحياة والأسرار المثيرة التي يجب عليك كشفها، والمخلوقات الغريبة التي يمكنك تدريبها وتوطيد علاقات معها أثناء رحلتك الملحمية في هذا العالم الرائع.

قليلة هي المخلوقات التي تتمتع بشهرة طائر الدودو الرائع، ولكن في بيئة جزيرة Under a Rock الشاسعة، يُعتبر هذا الطائر واحدًا من أكثر الكائنات المفيدة التي ستقابلها في عالم اللعبة، حيث أنه على الرغم من عدم قدرته على الطيران بعيدًا، إلا أنه يلعب دورًا مهمًا في النظام البيئي ويُعتبر جزءًا لا يتجزأ من الحياة البرية في الجزيرة.

ريش الدودو المتعدد الألوان والزاهي يجعل هذه الطيور سهل الكشف عنها في المناطق المختلفة للعبة. ومع ذلك، فإن طبيعتها المتقلبة تجعل من الصعب اصطيادها، مما يتطلب السير بحذر وببطء لتجنب إثارة رعبها. وعلى الرغم من ذلك، فإن الصبر يكافئ، حيث تُعتبر هذه الطيور من أسرع الموارد التي يمكن الحصول عليها. تم تصميم طيور الدودو للسرعة ولا تستطيع حمل الكثير، لكن هذا يعني أنها ستسمح لك بالانتقال عبر غابات جزيرة Under a Rock والشواطئ الرملية الناعمة والسهول بشكل أسرع مما تتخيل!

إحدى أروع ميزات طيور الدودو هي ولاؤها اللافت. عند التعامل معها بعناية وحمايتها خلال العواصف، حيث تكون عرضة للهرب وبحث عن مأوى، ستكافئك هذه الطيور العصبية بإخلاصها الملفت للإعجاب. وليس ذلك فقط، بل تحب طيور الدودو أيضًا ارتداء القبعات والدروع، مما يتيح لك تنسيق الملابس بأناقة والتجوال في جزيرة Under a Rock بأناقة لافتة.

يتم تطوير لعبة Under a Rock حاليًا عن طريق فريق Nordic Trolls ونشر شركة Gameforge ومن المقرر إصدارها على منصات ألعاب الجيل الحالي مثل PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. ومع ذلك، لم يتم تحديد موعد محدد لإصدارها حتى الآن.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.