لعبة Truck Driver: The American Dream متوفرة الآن على المنصات المنزلية

تأتي هذه اللعبة كالفصل الأخير في سلسلة Truck Driver

أعلنت شركة Soedesco عن توفر لعبة Truck Driver: The American Dream على المنصات المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X|S. تأتي هذه اللعبة كالفصل الأخير في سلسلة Truck Driver، حيث تقدم تجربة جديدة مليئة بالمغامرات والقصة المؤثرة، وتوفر فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة محاكاة واقعية لقيادة الشاحنات الكبيرة.

ستدور أحداث قصة لعبة Truck Driver: The American Dream حول شخصية “ناثان”، الذي يقرر أخيرًا استعادة حياته بعد مضي سنوات على وفاة والده الذي كان سائق شاحنة مشهورًا. يشرع “ناثان” في مواصلة إرث والده العظيم، ويسعى جاهدًا لأن يصبح سائق شاحنة مشهورًا مثل والده قبله.

Truck Driver: The American Dream
Truck Driver: The American Dream

مدة القصة الرئيسية في اللعبة تقدر بحوالي 25 ساعة من اللعب. ستقدم اللعبة تجربة محاكاة شاملة لقيادة الشاحنات حيث يُمكن للاعبين التمتع بالقيادة والتعديل على الشاحنات بطرق متعددة. ستكون المحاكاة متنوعة من ناحية القيادة وتعديل الشاحنة. وستجري أحداث اللعبة في مدينة نيويورك الأمريكية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.