⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Trolls Remix Rescue متوفرة الآن على جميع المنصات

تتيح اللعبة للمعجبين اللعب بشخصيات Trolls المحبوبة مثل Poppy و Branch

أعلنت GameMill Entertainment بالتعاون مع Universal Games عن صدور لعبة Trolls Remix Rescue بشكل رقمي على عدة منصات، بما في ذلك PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch، بالإضافة إلى الكمبيوتر عبر منصة Steam. تتيح اللعبة للمعجبين اللعب بشخصيات Trolls المحبوبة مثل Poppy و Branch والمشاركة في مغامرة حماسية لحماية Troll Kingdom.

في لعبة Trolls Remix Rescue، تحتاج شخصيات Poppy و Branch و Guy Diamond وطاقم Trolls بأكمله إلى المساعدة لإنقاذ الوضع. سيقوم اللاعبون بالسفر عبر عالم ترولز السحري، واستكشاف قرى مثل قرية البوب ​​في بوبي آند برانش، ومدينة بارب فولكانو روك، ومدينة كوبر فايب، والمزيد. مهمتهم هي وقف الشرير الذي يحاول تغيير التناغم الموسيقي لترولز إلى الأبد. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء ترول خاص بهم للقفز والرقص وحل التحديات، بالإضافة إلى إتقان فن “Hair-Jitsu”.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.