⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Transformers: Earthspark – Expedition متوفرة الآن على جميع المنصات

ستتضمن اللعبة أيضًا مواجهات مثيرة مع بعض الأشرار الشهيرين في عالم Transformers

أعلنت شركة النشر Outright Games عن توفر لعبة Transformers: Earthspark – Expedition على جميع المنصات المنزلية بالإضافة إلى أجهزة الحاسوب الشخصي. في هذه المغامرة، سيخوض اللاعبون رحلة مثيرة بشخصية Bumblebee المحبوبة. يهدف Bumblebee إلى استعادة تكنولوجيا Cybertronian المنتشرة في أرجاء العالم قبل أن يتسنى لـ Mandroid الوصول إليها واستخدامها لتدمير الأرض.

سيحصل Bumblebee في رحلته على توجيهات من Optimus Prime لتمكينه من مواجهة Mandroid وجيشه بقوة. ستتضمن اللعبة أيضًا مواجهات مثيرة مع بعض الأشرار الشهيرين في عالم Transformers. لعبة Transformers: Earthspark – Expedition متوفرة الآن على جميع المنصات المنزلية، بما في ذلك PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Nintendo Switch، بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.