لعبة Trailmakers ستحصل على تحديث ضخم بعنوان Spacebound

سينطلق التحديث الجديد في الـ 31 من شهر أكتوبر الجاري

استوديو Flashbulb Games يعلن عن خطوتهم القادمة لمحبي لعبة Trailmakers. تحديث جديد كبير سيتم إطلاقه تحت اسم Spacebound، وسيتضمن أكبر خريطة إضافية للعبة حتى الآن. هذا التحديث يركز على إمكانية بناء سفينة فضائية خاصة بك. ولأول مرة في تاريخ Trailmakers، ستتاح لك الفرصة للعب في الفضاء الخارجي.

“يعتبر الفضاء من أكثر العناصر المحببة في الألعاب. من ناحية، نرى أن توصيل هذه التجربة للاعبين الذين طالبوا بهذا التحديث على مدار سنوات سيكون أمراً رائعاً. و من ناحية أخرى يمكن أن يصبح الفضاء مملاً بسرعة للعديد من اللاعبين، كما أنه لا يعكس هوية اللعبة بالكامل: كالاعتماد على نظام الجاذبية. لذلك تعيّن علينا القدوم ببعض الحلول التي تجعل تجربة الفضاء ممتعة للجميع كما هي طبيعة لعبة Trailmakers ككل، و أعتقد أننا نجحنا في ذلك.” لاسي أوتزين – المخرج الإبداعي لـ Trailmakers

يمكنك بناء أي نوع من السفن وجعلها قابلة للتحرك والاستخدام في هذا التحديث الجديد، مما سيتيح لك استكشاف اللعبة بشكل جديد عبر الفضاء. سيتوفر التحديث الجديد في الـ 31 من شهر أكتوبر الجاري.

أهم مميزات تحديث Spacebound

  • أربع أقمار جديدة جاهزة للاستكشاف بغلافها الجوي
  • محطة فضاء تساعدك على تعلم كل ما تحتاج للبدء في مغامرتك الفضائية
  • أحزمة كويكبات متحركة وساكنة لاختبار قدرتك على قيادة المركبة الفضائية
  • أحد الأقمار مليئ بقراصنة الفضاء و العديد من الأشخاص العدوانية لتحسين مهارات القتال

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.