⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة This Means Warp قادمة للمنصات المنزلية في نهاية نوفمبر

تتميز اللعبة بأسلوب لعب تعاوني يمكن للاعبين الاستمتاع به سواء عبر الإنترنت أو عبر الشبكة المحلية

أعلنت شركة Jagex بالتعاون مع فريق التطوير Outlier عن إصدار لعبة This Means Warp على المنصات المنزلية في نهاية شهر نوفمبر الحالي. تم إطلاق اللعبة في مايو الماضي في مرحلة الوصول المبكر على أجهزة الكمبيوتر. ومن المقرر أن يتاح للاعبين في 30 نوفمبر الجاري تجربة اللعبة على المنصات المنزلية.

سيتمكن اللاعبون في لعبة This Means Warp من استكشاف عالم خيالي يجمع بين المرح والتحدي، حيث يواجهون التحديات والأعداء بشكل تعاوني مع أصدقائهم في معارك حماسية. يمكنهم ترقية سفن الفضاء الخاصة بهم وتجهيزها بأسلحة جديدة. تتميز اللعبة بأسلوب لعب تعاوني يمكن للاعبين الاستمتاع به سواء عبر الإنترنت أو عبر الشبكة المحلية.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.