⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة The Smurfs 2 متوفرة الآن على المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر

ستقدم اللعبة طور لعب تعاوني محلي أو عبر الإنترنت

كشفت شركة النشر Microids اليوم عن فيديو الإطلاق لـ لعبة The Smurfs 2 – The Prisoner of the Green Stone (السنافر) حيث يستعرض الفيديو لمحة عن الأسطورة المحيطة بالحجر الأخضر حيث يحتوى على قوة كبيرة وفي نفس الوقت خطر مخيف وهو مخلوق Stolas القادر على نشر الفوضى حيث سيعتمد السنافر على SmurfoMix وقدراته المذهلة، والتي سيفتحها اللاعب أثناء المغامرة، لإنقاذ الأرض الملعونة.

قام Handy Smurf بابتكار اختراعًا ثوريًا يُعرف باسم “SmurfoMix”. ولكن، ينقصه عنصرٌ أساسيٌ، وهو الحجر الأخضر الذي يمسك به شرشبيل. يشرع في مهمة لاستعادة هذا الحجر الأخضر الشهير، والذي يُعتبر مكونًا أساسيًا لتحسين اختراعه، من مختبر شرشبيل. ومع ذلك، يحدث خطأً فادحًا يؤدي إلى انفجار المختبر وتناثر شظاياه في جميع أنحاء الأرض الملعونة. حيث تمكن الحجر الأخضر أيضًا من إطلاق سراح Stolas الشرير.

مميزات اللعبة

  • فريق قابل للعب من السنافر وهم Handy وBrainy وDimwitty وStorm.
  • تقدم اللعبة طريقة سهلة للعب ستعجب محبي Smurf
  • ستقدم اللعبة طور لعب تعاوني محلي أو عبر الإنترنت
  • ستقدم اللعبة قصة جديدة تماماً

لعبة The Smurfs 2 – The Prisoner of the Green Stone تم تطويرها بواسطة Osome Studio، وتقدم قصة جديدة تمامًا. صدرت رقميًا اليوم لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.