لعبة The Outer Worlds متوفرة مجاناً لفترة محدودة

في حال حصلت عليها خلال فترة العرض ستبقى ضمن مكتبة ألعابك على منصة Epic بشكل دائم

منذ قليل كشفت Epic Games عن لعبة مجانية لهذا اليوم وهي لعبة The Outer Worlds بإصدار Spacer’s Choice Edition. اللعبة متاحة مجانًا لمدة 24 ساعة فقط، وفي حال حصلت عليها خلال فترة العرض، ستبقى ضمن مكتبة ألعابك على منصة Epic بشكل دائم. يجدر بالذكر أن اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2019.

يمكن للاعبين الذين لديهم The Outer Worlds والمحتوى القابل للتنزيل المرتبط بها، و Murder on Eridanos و Peril on Gorgon، في Epic Games Store، الترقية إلى The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition بسعر شراء مخفّض. لتفعيل خيار شراء الترقية، يجب تسجيل دخول اللاعبين إلى حساب Epic Games نفسه الذي استخدموه لشراء اللعبة الأساسية والمحتوى القابل للتنزيل المرتبط بها.

لقد جربتَ الكثير، فلتجرّب الأفضل الآن! تتضمن لعبة The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition اللعبة الأساسية وجميع المحتويات الإضافية كطريقة مثالية للعب لعبة تقمص الأدوار المحبوبة من شركة Obsidian Entertainment. تم تحسين هذه التحفة المعاد تصميمها لتكون أفضل نسخة مطلقة من The Outer Worlds… حتى إذا اخترت لعب هذه اللعبة التي حازت على إعجاب النقاد باعتبارها أسوأ نسخة على الإطلاق من شخصيتك.

تضل طريقك أثناء الانتقال في سفينة لاستكشاف الفضاء متجهة إلى أبعد نقطة في المجرة، ثم تستيقظ بعد ذلك بعقود لتجد نفسك في خضم مؤامرة عميقة تهدد بتدمير المستعمرة الفضائية. استكشف الكواكب والمواقع المختلفة في “هالكيون” بما في ذلك الكويكب الغامض Gorgon Asteroid ومعامل التقطير الرائعة في Eridanos. وبينما تواجه طوائف متنوعة، وكل أوجه النهم المستعر نحو مظاهر القوة، ستحدد الشخصية التي ستصبح عليها كيف ستكون هذه القصة التي ينسج اللاعب خيوطها بنفسه.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.